4 صفقات تتصدر الميركاتو الشتوي قبل غلق باب القيد.. ثنائي فلسطيني الأبرز

الجمعة، 26 يناير 2024 01:00 م
4 صفقات تتصدر الميركاتو الشتوي قبل غلق باب القيد.. ثنائي فلسطيني الأبرز عمر كمال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب الميركاتو الشتوي من مراحله النهائية، والتي تشهد دائماً إثارة قوية بسبب بحث الفرق عن تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات لمواصلة المنافسة خلال البطولات المحلية والأفريقية.
 
وحتى الآن لم تعلن أندية القمة إلا عن صفقات محدودة بينما تستمر عملية التفاوض مع اللاعبين والأندية، حيث كان النادي الأهلي صاحب السبق في ذلك الميركاتو بعدما أعلن عن أو صفقتين واقترب من الثالثة.

الأهلي يضم عمر كمال ووسام أبو علي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، عن ضم الفلسطيني وسام أبو علي بتدعيم هجوم الفريق الأحمر وبالتحديد مركز المهاجم الصريح، كما أعلن النادي الأحمر أيضاً عن ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر لتدعيم مركز الجناح الأيمن بالفريق، مقابل انتقال ثلاثي الناشئين محمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وكباكا، على سبيل الإعارة لمودرن فيوتشر.

بيراميدز يتعاقد مع مروان حمدي

نجح نادي بيراميدز في ضم مروان حمدي مهاجم النادي المصري، وذلك بعدما قرر النادي البورسعيدي إيقاف اللاعب في وقت سابق وعرضه للبيع بسبب بصقه على جماهير بورسعيد، لينهي بيراميدز الأزمة بضم مروان حمدي لمدة 4 مواسم خلال الميركاتو الجاري.

الزمالك يفاوض ياسر حمد

ترددت أنباء قوية عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع الفلسطيني ياسر حمد، لاعب منتخب فلسطين، والذي سبق ولعب مع النادي المصري قبل أن يرحل عن النادي بعد فسخ تعاقده مع النادي، ومازالت المفاوضات قائمة بين الطرفين في وجود توافق بين وجهات النظر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة