موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية اليوم فى كأس ملك إسبانيا

الخميس، 25 يناير 2024 04:51 م
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية اليوم فى كأس ملك إسبانيا أتلتيكو مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه أتلتيكو مدريد إشبيلية مساء اليوم الخميس، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في العاشرة مساء اليوم الخميس، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة SSC1 HD.

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

 

أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

نجح أتلتيكو مدريد في الإطاحة بجاره الريال من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الملك، بعد الفوز عليه بنتيجة 4-2، فيما تغلب فريق إشبيلية على خيتافي بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

يتطلع فريق أتلتيكو مدريد لمواصلة التوهج في بطولة كأس الملك، بالانتصار على الفريق الأندلسي الليلة من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة المحلية.

فيما يتحدى إشبيلية الروخي بلانكوس الليلة، على ملعبه وأمام جماهيره لمحاولة خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بطولة الكأس.

لكن سيواجه فريق إشبيلية إعصار مدريدي كبير في مباراة اليوم، خاصة وأن الأتليتي يمتلك سلسلة 25 مباراة بدون هزيمة على ملعبه "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، وهو ما سيصعب مهمة الفريق الأندلسي الليلة بموقعة الكأس.

 

غيابات قمة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

يفتقد أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية لاعبه سيزار أزبيليكويتا بسبب إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي الخارجي وإجراء لعملية جراحية "دون عقبات"، وغيابه من شهرين لـ 3 أشهر عن كوماندوز مدريد.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن اللقب الحادي عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، حيث توج بالبطولة 10 مرات في تاريخه أخرها موسم 2012-2013، فيما توج فريق إشبيلية بلقب كأس الملك 5 مرات في تاريخه، أخرها موسم 2009-2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة