شباب القليوبية يطلقون مبادرة "شرطتنا قد المسؤلية" احتفالا بعيد الشرطة الـ72

الخميس، 25 يناير 2024 02:00 م
شباب القليوبية يطلقون مبادرة "شرطتنا قد المسؤلية" احتفالا بعيد الشرطة الـ72 جانب من الحدث
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة "شرطتنا قد المسؤلية"، للعام الثاني على التوالي، احتفالا بعيد الشرطة المصرية الـ72.
 
وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تهدف إلى ترسيخ مبدأ العرفان بالجميل في نفوس الشباب والفتيات مؤكدا دور الشباب والرياضة في بناء الوعي الجمعي للشباب.
 
المبادرة تهدف إلى الاحتفال بالذكر الـ72 لعيد الشرطة المصرية بزيارة مراكز وأقسام الشرطة بالإدارات الفرعية يزور أحمد يحي مدير إدارة شباب بنها قسم شرطة أول بنها، وعلاء الجزار مدير إدارة طوخ مركز شرطة طوخ، وطارق صلاح الدين مدير إدارة كفر شكر مركز شرطة كفر شكر، ودعاء نبيه مدير إدارة قليوب مركز شرطة قليوب، وأحمد عزت مدير إدارة شبرا الخيمة قسم أول وقسم ثاني شبرا الخيمة، وأحمد سليمان مدير إدارة القناطر الخيرية مركز شرطة القناطر الخيرية، وشاكر محمد مدير إدارة شبين القناطر مركز شرطة شبين القناطر، وهاني أبو السعود مدير إدارة شباب الخانكة قسم شرطة الخانكة.
 
يشارك مديرو الإدارات في الزيارة أعضاء مراكز الشباب وفرق التطوع والجوالة والأكاديميات رافعين أعلام مصر.
 
تهدف المبادرة إلى حث الشباب على الانتماء للوطن ومؤسساته وتقديم التهاني لرجال الشرطة المصرية في الذكرى ال72 لعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير.
 
جدير بالذكر أن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية هو ذكرى موقعة الإسماعيلية في 25 يناير سنة 1952 والتي راح ضحيتها 50 قتيلا و80 جريح من رجال الشرطة  على يد الاحتلال الإنجليزي بعد رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة.
 
تسعى وزارة الشباب والرياضة إلى تطبيق رؤية واستراتيجية الوزارة بضرورة نشر الوعي بين النشء والشباب بالقضايا الوطنية والمناسبات القومية لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على حمل لواء التقدم والتنمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة