ناشئ الأهلى يكشف كواليس تصعيده للفريق الأول ومساعدة اللاعبين الكبار

الأربعاء، 24 يناير 2024 05:08 م
ناشئ الأهلى يكشف كواليس تصعيده للفريق الأول ومساعدة اللاعبين الكبار أحمد عابدين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد عابدين لاعب الأهلي الشاب كواليس تصعيده للفريق الأول بالقلعة الحمراء، ومشاركته في مباراة فريقه الودية أمام الأخدود السعودي أمس، بعدما شارك مع بداية الشوط الثاني للمباراة وقدم مستوى طيب.

قال عابدين في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيسبوك: "أول مرة أتصعد فريق أول وأول معسكر مع النادي وحلم أن أتواجد مع الفريق الأول كان هناك توتر في البداية ولكنها أمور عادية واللاعبين الكبار يشجعونا، التقيت مع اللاعبين الكبار وصافحتهم وهو إحساس جميل لأي لاعب كرة وحلمي أن أمسك في الكرة ومارسيل كولر عقد معنا محاضرة وأبلغنا أننا سنسافر إلى الإمارات وهناك لاعبين ستسافر وأخرى لن تسافر وهو ما دفعنا للقنال من أجل التواجد في المعسكر، وكانت فرصة جيدة بالنسبة لنا وإثبات أنفسنا".

وعن استقبال الجماهير، أكد: "إحساس جميل استقبال جماهير الأهلي وهي تجربة لي ويعد أفضل معسكر حضرته في حياتي وكل اللاعبين يتحدثون معنا باستمرار ويدعموننا، وأفشة في أول يومين وكنت متوترا وشجعني وطالبني بالهدوء وألعب كرتي العادية وإذا أخطأت لن يلومك أحد وكلنا في ظهرك وندعم".

أوضح: "أفشة بعيدا عن أنه كثير المزاح ولكنه لاعب كبير وأتعلم من شخصيته وطريقته في اللعب، وهدف القاضية ممكن في نهائي القرن 2020 تابعته مع أصدقائي في الشارع وكنا متوترين وعلى آخرنا وبعد الفوز الجميع احتفل بها بطريقة جنونية وهي ذكرى لن ننساها".

شدد: "أهم شيء أن أتعلم من اللاعبين الكبار مثل رامي ربيعة الذي لعبت بجواره بالأمس أتابع كيف يلعب وثقته في نفسه، وطريقة لعبه للتعلم منه واذا احتجت شيء أسأله وأتعلم من اللاعبين الكبار في مركزي من أجل تحسين مستواي".

واصل: "لعبت الشوط الثاني في ودية الأخدود وكان ربيعة دائما ينصحني بألا أخاف وطلب مني أن أخاطبه كصديقي وليس أحد النجوم الكبار ، ولابد أن أتعلم من هذه النصائح وأخرج كل ما لدي وأظهر بشكل جيد".

وعن الانضمام للأهلي، علق: "أول خبر جاء لي عن الانضمام للأهلي كنت في وادي دجلة، وهي المباراة التي قادتني في اللعب للأهلي والانضمام للمنتخب مصر، وسعيد لانضمامي للأهلي والمنتخب في نفس الوقت، وفي الأهلي تدربت بشكل جيد".

وفيما يخص المدربين أصحاب بصمة في مسيرته، أردف: "أتذكر محمد وهبة في منتخب الناشئين وعلاء عبده وكان الأخير يدعمني أن ألعب بشكل قوي وأكون خشن في اللعب في الكرة، ووهبة هو من حسن من كرتي داخل الملعب ومنحني الثقة، ومجموعة الناشئين الكثيرين يعطوني طمأنينة، وطموحاتي أن أستمر مع فريقي وأعمل على نفسي حتى أصل إلى الفريق الأول وأستمر معه واللعب للفريق الأول حلمي".

وعن مثله في الملاعب، أشار: "محمد عبد المنعم مثلي الأعلى محليا خاصة أنه يسجل أهدافا برأسه وفي أوقات حاسمة ومميز للغاية، وعالميا أحب سيرجيو راموس لأنه قوي في التعامل مع الكرات".

أضاف: "حلمي التتويج بالدوري وكأس مصر وإفريقيا ونصل إلى كأس العالم ونحقق لقب البطولة أو على الأقل نحصد الميدالية الفضية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة