رغم برودة الطقس.. الأمهات يؤازرن أبناءهن أمام لجان الامتحانات فى الجيزة.. صور

الأربعاء، 24 يناير 2024 10:27 ص
رغم برودة الطقس.. الأمهات يؤازرن أبناءهن أمام لجان الامتحانات فى الجيزة.. صور اولياء الأمور امام لجان الامتحانات فى الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خوف وترقب سيدات الموقف حاليًا أمام لجان الامتحانات بمحافظة الجيزة، مشهد يتكرر يوميًا منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول أبطاله الأمهات اللواتي يحرصن على الحضور مع أبنائهم في محاولة منهن لدعمهم وبث الطمأنينة في قلوبهم.
 
وأثناء ترقب وانتظار الأمهات اليوم أمام لجان مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات بحي العجوزة، أكدت والدة ملك محمد عبد الفتاح، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي حرصها على مرافقة ابنتها يوميًا ومنذ انطلاق امتحانات نصف العام إلى لجنة الامتحان لطمأنتها ودرء أي توتر وخوف من قلبها، وتقديم كامل الدعم النفسي لها خاصة وأنها سنة دراسية مصيرية، واصفة شعورها: "خايفة وقلقانة عليها، تعبنا واجتهدنا طول التيرم ودلوقتي بنحصد نتاج تعبنا، نزولي معاها مهم بدعمها واطمنها واراجع معاها عشان ما تقلقش وتحس انها لوحدها".
 
وعبرت والدة جودي طارق، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، عن خوفها وقلقها على ابنتها، مشيرة إلى أنها تحضر مع ابنتها يوميًا إلى لجنة الامتحانات وتنتظرها أمام المدرسة حتى خروجها من اللجنة لتشجيعها ودعمها ومساندتها والتواجد معها أثناء المراجعة للمرة الأخيرة على المادة قبل الدخول للجنة، قائلة: "وجودي معاها بيحسسها بالطمأنينة والأمان".
 
ومن جانبها، أكدت والدة جودي عماد، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، والتي تأتي يوميا من حدائق الأهرام ومنذ الساعة السابعة والنصف صباحًا لدعم ابنتها وانتظارها حتى خروجها من لجنة الامتحان، عن أهمية التواجد مع ابنتها لدعمها ومواجهة التوتر والقلق الذى قد يصيبها فى مثل تلك المواقف، قائلة: "الحمدلله الامتحانات كانت كويسة، وحرصت على النزول مع جودي من أول يوم في الامتحانات رغم برودة الطقس".
 
ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحان مادتي الفيزياء واللغة الأجنبية الثانية، فيما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات.
 
ويحصل الطلاب بعد انتهاء امتحانات اليوم على إجازة نصف العام والتى تستمر لمدة أسبوعين حتى 9 فبراير المقبل ثم يعود الطلاب للدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم السبت 10 فبراير 2024 حتى الخميس 6 يونيو 2024.
 
 
ام تنتظر ابنتها
ام تنتظر ابنتها

اولياء الامور امام المدارس
اولياء الامور امام المدارس

اولياء الأمور امام لجان الامتحانات فى الجيزة
اولياء الأمور امام لجان الامتحانات فى الجيزة

اولياء الامور
اولياء الامور
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة