تشيلسى إلى نهائى كأس رابطة المحترفين بفوز كبير على ميدلزبره

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:38 ص
تشيلسى إلى نهائى كأس رابطة المحترفين بفوز كبير على ميدلزبره بالمر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح تشيلسي منافسه ميدلزبره 6-1 مساءالثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ليعوض خسارته ذهاباً بهدف نظيف على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى، ليتأهل للنهائي.

وحسم تشيلسي الأمور مبكراً بعدما تقدم برباعية نظيفة في الشوط الأول عندما سجّل له كل من الأرجنتيني فرنانديز والفرنسي ديساسي وبالمير (29 و36 و42).
 
وأضاف بالمير الهدف الخامس 77، قبل أن يضيف مادوكه الهدف السادس 81، ووقع روجيرز على هدف ميدلزبره قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي، وسيواجه تشيلسي في النهائي المتأهل من مباراة فولهام وليفربول.
 
وتسلح البلوز بعاملى الأرض والجمهور من أجل تعويض الإخفاق في مواجهة الذهاب وتحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية.
 
وخسر تشيلسي بنتيجة 1-0 أمام ميدلزبره، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.
 
وحقق تشيلسي مؤخرا فوزًا صعبًا على ضيفه فريق فولهام بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.
 
فيما حجز فريق ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة