الأمير إدوارد يلتقى بسلحفاة عمرها 192عاماً.. والدته قابلتها في الأربعينيات

الأربعاء، 24 يناير 2024 11:00 ص
الأمير إدوارد يلتقى بسلحفاة عمرها 192عاماً.. والدته قابلتها في الأربعينيات الأمير إدوارد يلتقى بسلحفاة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

التقت الملكة الراحلة إليزابيث عام 1947 بسلحفاة تدعى جوناثان وكانت تبلغ في ذلك الوقت من العمر  115 عامًا  وذلك خلال الرحلة الملكية إلى سانت هيلينا، وتبلغ السلحفاة الآن من العمر 192عامًا، والتي قابلها نجل الملكة الراحل، الأمير إدوارد ، الذي زار الأراضي البريطانية شبه الاستوائية في الخارج لأول مرة كجزء من جولة خارجية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

زيارة إدوارد للسلحفاة
زيارة إدوارد للسلحفاة

 

وقضي دوق إدنبرة ، الذي تم تصويره وهو جالس بجوار سلحفاة سيشيل، أربعة أيام في الجزيرة الواقعة جنوب المحيط الأطلسي بعد أن أكمل جولته التى استمرت لمدة يومين في جنوب إفريقيا ، وبهذا أنضم إلى قائمة طويلة من أفراد العائلة المالكة الذين التقوا بالسلحفاة جوناثان، الذي يُعتقد أنها أكبر حيوان حي في العالم.

زيارة إليزابيث للسلحفاة عام 1947
زيارة إليزابيث للسلحفاة عام 1947

 

وكانت الملكة الراحلة التقت بالسلحفاة عندما كانت تزور الجزيرة كأميرة مع والدها الملك الراحل جورج السادس والملكة الأم وشقيقتها الأميرة مارجريت عام 1947.

 

والتقطت لها صورة معها وهي تضحك بينما قام والدها ووالدتها بإطعام السلحفاة وجبة وبعد عشر سنوات، عادت إليزابيث إلى الجزيرة كملكة إلى جانب زوجها الأمير فيليب.

 

وأصبح الأمير إدوارد أول عضو في العائلة المالكة يزور سانت هيلينا منذ أن سافرت الأميرة آن إلى هناك في عام 2002، وتم الإعلان عن عطلة رسمية في الجزيرة يوم الأربعاء للاحتفال بزيارة الدوق الذي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب ولاية العرش.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة