390 مستفيدا من أنشطة نادى السكان بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.. صور

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:22 م
390 مستفيدا من أنشطة نادى السكان بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.. صور جانب من الفعاليات
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، انطلاق أولى فعاليات خطة أندية السكان بالمحافظة والتي تنفذها إدارة الشباب بالمديرية، يرافقه الدكتور وليد فرماوي وكيل المديرية للشباب، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية، والدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشئون الشباب، ومحمد جمال منسق نادي السكان بالمحافظة. 
 
وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيان لها، أن انطلاق فاعليات الخطة بمركز شباب كفر مناقر ببنها والتي تناقش خلالها آلاء عبد الرحمن محاضر بوزارة الشباب والرياضة، حول مرحلة المراهقة والفرق بين الذكور والإناث في تلك المرحلة وكيفية التعامل مع التغيرات الفسيولوجية والنفسية في تلك المرحلة.
 
ويستهدف البرنامج 30 مستفيدا من كل نشاط خلال الخطة التي تبدأ من يناير وحتى نهاية فبراير 2024  بأندية السكان على مستوى المحافظة.
 
 
كما تستهدف مشروعات أندية السكان تثقيف الشباب بالقضايا السكانية والتي تضم مرحلة المراهقة والصحة الانجابية وقضايا الزيادة السكانية  وغيرها من القضايا التي تسعى من خلالها وزارة الشباب والرياضة لنشر الوعي بين النشء والشباب وتنمية قدراتهم وخبراتهم الحياتية.
 
 وأكد الصبروط، أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما كبيرا بالنشء والشباب ليس فقط فيما يخص الأنشطة الرياضية بل وتسعى لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الثقافية والفنية والدينية وتعظيم الاستفادة منها.
 
جانب من الفعاليات (1)
جانب من الفعاليات (1)

جانب من الفعاليات (3)
جانب من الفعاليات (2)

جانب من الفعاليات (8)
جانب من الفعاليات (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة