رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد مستشفى شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء

الثلاثاء، 23 يناير 2024 09:38 م
رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد مستشفى شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، اليوم، جولة تفقدية لمستشفى شرم الشيخ الدولي، التابع للهيئة في محافظة جنوب سيناء، وذلك في ختام زيارته الميدانية اليوم إلى محافظة جنوب سيناء.
 
وتفقد الدكتور أحمد السبكي، الأقسام المختلفة بمستشفى شرم الشيخ الدولي، بما في ذلك أقسام الطوارئ والعيادات المسائية بالمستشفى، واطمئن السبكي على تقديم أفضل خدمة ورعاية صحية للمرضى حيث استطلع آرائهم حول الخدمات الطبية المقدمة ومدى جودتها ورضاؤهم عنها.
 
واستطلع الدكتور أحمد السبكي، أيضًا خلال الزيارة، آراء الأجانب والوافدين للسياحة العلاجية في الخدمات المقدمة بمستشفى شرم الشيخ الدولي، مؤكدًا أن المستشفى معتمد دوليًا وتعمل على تطبيق أضخم برامج السياحة العلاجية تحت مظلة مشروع هيئة الرعاية للسياحة العلاجية (نرعاك في مصر).
 
وأكد الدكتور أحمد السبكي، أن مستشفى شرم الشيخ الدولي صرح طبي كبير مؤهل لتقديم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى المصريين والدوليين وفق أحدث المعايير العالمية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة