تعرف على موقف الشناوي من المشاركة مع منتخب مصر بعد إصابته أمام كاب فيردي

الثلاثاء، 23 يناير 2024 11:25 ص
تعرف على موقف الشناوي من المشاركة مع منتخب مصر بعد إصابته أمام كاب فيردي محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، من المشاركة مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة بعد التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مواجهة الرأس الأخضر بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بتعادل المنتخبين بهدفين لمثلهما.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الشناوي خارج اللقاء المقبل بعد إصابة الكتف سألنا الدكتور محمد أبو العلا وأكد أنه الشناوي سيخضع لأشعة، وطبيب المنتخب قال نفس الكلام بعد إصابة محمد صلاح أيضاً، ولكن شد الخلفية أقل فترة غياب فيه 15 يوماً، توقعي الشخصي أن محمد أبو جبل سيكمل الفترة المقبلة.

أضاف: الحمد لله أننا تأهلنا في النهاية، لما يكون عندك مهاجم مثل مصطفى محمد حتى لو غير موفق يجب أن يستمر لأنه لديه غل كروي جميل وقد يسجل في أي وقت.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة في الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023، بعدما صعد بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة، وستلعب مباراة منتخب مصر القادمة في الدور الـ16 يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعد التأهل كوصيف للمجموعة الثانية بات منتخب مصر في انتظار وصيف المجموعة السادسة، لمواجهته في دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا.

وتضم المجموعة السادسة في بطولة أمم أفريقيا منتخبات المغرب وزامبيا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا، ويحتل منتخب المغرب حاليًا صدارة تلك المجموعة برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة