الحضرى لليوم السابع: تأهل سوريا لثمن نهائى أمم أسيا بداية.. ونسعى لكتابة التاريخ

الثلاثاء، 23 يناير 2024 09:31 م
الحضرى لليوم السابع: تأهل سوريا لثمن نهائى أمم أسيا بداية.. ونسعى لكتابة التاريخ الحضري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب سوريا، عن سعادته بالانجاز الفريد الذي حققه نسور قاسيون بالتأهل إلي ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 المقامة حالياً في قطر.

وخطف عمر خبرين هدف الفوز لمنتخب سوريا أمام الهند في الدقيقة 76 من أحداث الشوط الثاني في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس أمم أسيا.

وانتزع منتخب سوريا بطاقة التأهل إلي ثمن نهائي كأس أسيا لأول مرة في تاريخه ضمن أفضل ثوالث عن المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط برفقة استراليا المتصدر برصيد 7 نقاط واوزبكستان الوصيف برصيد 5 نقاط.

قال مدرب حراس مرمي سوريا في تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الانجاز الذي حققه منتخب سوريا بالتأهل لثمن نهائي أمم أسيا، جاء بعد توفيق ربنا وبجهد كبير من الجهاز الفني بالكامل واللاعبين.

أضاف الحضري، إن الجميع في منتخب سوريا يعمل من أجل تحقيق إنجاز كبير أبعد من الدور ثمن النهائي، مشدداً على أن ما تحقق اليوم مجرد بداية وليس طموحاتنا الحقيقة في البطولة، ونتطلع لكتابة التاريخ في المسابقة الأسيوية.

أكد المصري مدرب حراس مرمي سوريا، إن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر ، قدم جهد غير عادي خلال الفترة الماضية وقواعده الأساسية دائما الإهتمام بالتفاصيل الكبيرة والصغيرة داخل الملعب أمام المنافسين في البطولة.

واصل الحضري تصريحاته، مؤكداً على أن المنتخب السوري قدم اداءا مميزا في مجموعة تضم ثنائي مرشح للبطولة وهو أستراليا واوزبكستان.

وجه مدرب حراس نسور قاسيون، رسالة الي لاعبي المنتخب السوري، موجها لهم الشكر بعد الأداء الرجولي منذ انطلاق دور المجموعات حتي حسم التأهل للدور ثمن النهائي بأمم أسيا.

أنهي الحضري تصريحاته، مؤكداً على احترام سوريا لجميع المنتخبات في الدور ثمن النهائي وسيكون الجميع على أتم إستعداد لخوض الدور الفاصل من أجل خطف بطاقة الدور ربع النهائي.

بدأ منتخب سوريا مشواره في دور المجموعات بأمم أسيا بالتعادل مع أوزبكستان بدون أهداف، ثم الخسارة أمام استراليا 0-1 وأخيرا الفوز اليوم على الهند بهدف نظيف وحسم التأهل للدور ثمن النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة