التمويل سبب إلغاء آبل لمسلسل The Custom of the Country قبل البدء فى تصويره

الثلاثاء، 23 يناير 2024 11:56 ص
التمويل سبب إلغاء آبل لمسلسل The Custom of the Country قبل البدء فى تصويره فلورنس بيو وصوفيا كوبولا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المخرجة صوفيا كوبولا عن السبب وراء قيام شركة Apple بإلغاء سلسلتها المحدودة "The Custom of the Country" للمؤلفة الراحلة إيديث وارتون، والتي كانت ستقوم ببطولتها الممثلة العالمية الشابة فلورنس بيو، قبل بدء العمل عليها.

حيث قالت المخرجة، المعروفة بإخراحعا أفلام مستقلة ومشهورة مثل "Lost in Translation" و"The Bling Ring" و"Priscilla"، إن المديرين التنفيذيين لم يريدوا وضع البطلة غير المحبوبة في قلب القصة.

فلورنس بيو وصوفيا كوبولا
فلورنس بيو وصوفيا كوبولا

حيث صرحت كوبولا  قائلة:" انسحبت شركة Apple من تمويل المسلسل، وهذا عائق حقيقي، حيث أننى اعتقدت أن لديهم موارد لا حصر لها".

وأكدت كوبولا:" لم تفهم شركة Apple شخصية أوندين بطلة The Custom of the Country، لأنها غير محبوبة، على عكس شخصية توني سوبرانو من المسلسل الشهير".

مسلسل The Custom of the Country كان من المقرر أن يتكون من 5 حلقات، بميزانية تبلغ 200 مليون دولار أمريكي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " takeonedigitalnetwork".

رواية وارتون التى طرحت عام 1913، تتبع أوندين سبراج، وهى من الغرب الأوسط في مسعى يائس للتسلل إلى مجتمع Gilded Age Manhattan.

ربما تكون شركة Apple قد أوقفت تعديل سلسلة كوبولا، لكنها مضت قدمًا في تعديل رواية وارتون غير المكتملة "The Buccaneers"، والتي من المقرر أن تحصل على موسم ثانٍ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة