عددهم 8 أكبرهم على اسم جده .. عادل إمام وأحفاده.. فيديو

الإثنين، 22 يناير 2024 10:00 ص
عددهم 8 أكبرهم على اسم جده .. عادل إمام وأحفاده.. فيديو عادل إمام وأحفاده

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما إن أكد المخرج رامى إمام، أن والده  الزعيم عادل إمام قرر التفرغ للحياة  الأسرية مع أحفاده  حتى تطلع الكثيرون لمعرفة أحفاده من أبنائه الثلاثة رامى ومحمد وسارة.

البداية من رامى الأب لثلاثة أبناء  أكبرهم على اسم جده وهو عادل رامى إمام الذى  درس الإخراج سيراً على درب والده.

بعد ذلك يأتى عز الدين رامى إمام الشقيق الأصغر لعادل، والذى ظهر  للمرة الأولى خلال برنامج تليفزيونى مع جده، فى حين الصغرى هى رقية.

هالة محمد مؤمن حفيدة عادل إمام  من ابنته سارة التى سبق وتحدثت عن دعم جدها لها فى مقابلة تليفزيونية، وهى الأكثر ظهوراً بين أحفاد عادل إمام بعد ذلك يأتى الثنائى أمينة وكاميليا.

ويتبقى خديجة وقسمت أبناء محمد إمام، وحتى الآن لم يشارك والدهم أياً من صور  بناته على السوشيال ميديا ويفضل التكتم  على حياته الخاصة.

الزعيم عادل قدم آخر أعماله "فلانتينو" فى شهر رمضان 2020 وشارك فى بطولته داليا البحيرى دلال عبد العزيز تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، والذى تناول قصة رجل أعمال يمتلك  مجموعة من المدارس الخاصة ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

واختفى بعدها عن الساحة الفنية وسط  شائعات تطارده حول حالته الصحية  وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة، إلا أن أسرته كانت دائما ترد على تلك الشائعات  بمعلومات تشير إلى صحته الجيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة