تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو

الإثنين، 22 يناير 2024 12:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو جانب من التغطية
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها جولة في أهم الأخبار.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه تواصل الجامعات الخاصة والأهلية، فتح باب التقدم والقبول فى الجامعات الخاصة والأهلية، وذلك للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية والجامعات الخاصة للفصل الدراسى الثانى من العام الجامعي الحالي2023/ 2024 ، بالحدود الدنيا ذاتها للتقديم بالفصل الدراسي الأول، وبنفس طريقة التقديم المباشر للجامعات.

ويتاح للطلاب التقديم المباشر للجامعات وفقًا للأماكن الشاغرة بالكليات التى تعلنها الجامعات الخاصة والأهلية، من خلال التقدم مباشرة للجامعة التى يرغب الطالب فى الالتحاق بها، وبحسب الطاقة الاستيعابية لكل كلية، على أن يكون القبول بأولوية وأسبقية التقديم، وكذلك وفقًا للمجموع الأعلى من بين الطلاب الراغبين فى التقدم.

ورياضيا.. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة المنتخب الوطنى أمام الرأس الأخضر في أمم أفريقيا مساء اليوم، واستقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء اليوم الإثنين في ختام دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

ويدرس فيتوريا خوض اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: مصطفى فتحي - عمر مرموش - مصطفى محمد.

ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاث التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة