الكلام فى التريند.. عمر مرموش بالتشكيل الأساسى للفراعنة بعد غياب محمد صلاح.. تفرغ عادل إمام للحياة الأسرية يعيده لصدارة التريند.. متابعة لمفاوضات رحيل صلاح محسن عن الأهلى.. واهتمام بتقلبات الطقس وأسعار الذهب

الأحد، 21 يناير 2024 06:30 م
الكلام فى التريند.. عمر مرموش بالتشكيل الأساسى للفراعنة بعد غياب محمد صلاح.. تفرغ عادل إمام للحياة الأسرية يعيده لصدارة التريند.. متابعة لمفاوضات رحيل صلاح محسن عن الأهلى.. واهتمام بتقلبات الطقس وأسعار الذهب عمر مرموش
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التي تشغل الرأي العام والشارع المصري، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء في الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل في جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا.

عمر مرموش

الصدارة فى اهتمامات القراء تأتى لمباراة منتخب مصر المقبلة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولعل الأبرز هنا بعد غياب النجم محمد صلاح عن التشكيل الأساسى للإصابة، هو استقرار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على الدفع بـ عمر مرموش لاعب الفراعنة فى التشكيل الأساسي لمباراة الرأس الأخضر المقرر لها العاشرة مساء غد، الاثنين، فى إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بأمم أفريقيا.

ويسعى عمر مرموش فى مواجهة الغد لرفع سجله التهديفى فى هذه النسخة من البطولة بعدما سجل هدف التعادل الأول أمام غانا فى المباراة الماضية، ويتميز عمر مرموش بقوة هجومية ظهرت عليه خلال تحركاته فى مواجهة غانا الماضية، خاصة أنه يمتلك ثقة كبيرة ويعتمد عليه الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة فيتوريا.

عمر مرموش
عمر مرموش

صلاح محسن

مازلنا فى ملاعب الساحرة المستديرة، حيث تصدر اسم اللاعب صلاح محسن تريندات "تويتر" بسبب التصريحات الدائرة حول انتقاله من الأهلى فى صفقة إعارة أو بيع نهائى، حيث أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن صلاح محسن مهاجم الأهلى يريد الانتقال للزمالك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للمارد الأحمر.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "الأهلى أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أى لاعب، لذا فإن صلاح محسن سيكون خارج النادى، ولكن بشروط الأهلى المتمثلة فى عقد ثلاثى بين الأهلى واللاعب والنادى الذى سينتقل إليه".

وأضاف شوبير، "أكبر عرض لـ صلاح محسن جاء من سيراميكا واللاعب مجبر على الموافقة على الرحيل لأنه لو موافقش سوف يستمر فى الأهلى دون لعب"، وتابع شوبير، "صلاح محسن فقد ثقة كولر ليس بسبب التعاقد مع وسام أبو على، ولكن لأن اللاعب تغيب عن تدريبات الأهلى دون إذن، وقدم مبررات غير مقنعة لـ خالد بيبو وتعرض لعقوبة كبيرة".

وأكمل شوبير، "صلاح محسن يرغب فى الانتقال للزمالك والنادى الأبيض لا يمانع وقالوا له خلص نفسك مع الأهلى وتعالى، واللاعب بدأ محاولات أنه يزهق المسئولين فى الأهلى، وهى نفس المحاولات اللى عملها مع مسئولى مودرن فيوتشر بعدما كان قريبًا من اللعب للفريق، ولكن مسئولى مودرن فيوتشر تراجعوا بسبب تصرفاته وقالوا إحنا نادى كبير ومحدش يعمل معانا كدا".

عادل إمام

وفنيًا، تصدر اسم الزعيم عادل إمام، لكن هذه المرة ليس مقرونًا بالشائعات التى تلاحقه بشأن حالته الصحية، لكن بعدما قال المخرج رامي إمام في تصريحات تلفزيونية، إن والده الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وبخير، وإنه قرر التفرغ للحياة الأسرية مع أولاده وأحفاده، وأنه يستمتع بحياته الأسرية في المنزل.

وما أن أكد المخرج رامي إمام ان والده قرر التفرغ للحياة الأسرية مع أحفاده حتى تطلع الكثيرين لمعرفة أحفاده من أبناءه الثلاثة رامى ومحمد وسارة، والذى نتطرق لهم في السطور التالية.

عادل إمام وابناءه رامى ومحمد
عادل إمام وابناءه رامى ومحمد

أحفاده من رامى عادل إمام

البداية من رامى إمام الذى يمتلك ثلاثة أبناء أكبرهم على اسم جده، وهو عادل رامى إمام، وقد درس الإخراج، سيراً على درب والده، بعد ذلك يأتي عز الدين رامى إمام، الشقيق الأصغر لـ عادل، والذى ظهر للمرة الأولى خلال برنامج تليفزيوني مع جده، فى حين الصغرى هى رقية.

محمد إمام وابنته
محمد إمام وابنته
 
هالة ابنة سارة عادل إمام وهى على إسم جدتها بصحبة ابن عمها عز الدين
هالة ابنة سارة عادل إمام وهى على اسم جدتها بصحبة ابن عمها عز الدين
 
عادل إمام مع أحفاده ال 6 يتوسطهم رقية الصغرى وقتها الذى حملها على قدميه،
عادل إمام مع أحفاده ال 6 تتوسطهم رقية الصغرى وقتها
 
عادل إمام الصغير يحتفل بخطوبته
عادل إمام الصغير يحتفل بخطوبته

هالة وأمينة وكاميليا أحفاده من الإبنة سارة عادل إمام

هالة محمد مؤمن حفيدة عادل إمام من ابنته سارة، التي سبق وتحدثت عن دعم جدها لها في مقابلة تليفزيونية، وهى الأكثر ظهوراً بين أحفاد عادل إمام، بعد ذلك يأتي الثنائى أمينة وكاميليا.

عادل إمام بين حفيديه عادل وعز الدين
عادل إمام بين حفيديه عادل وعز الدين
 

خديجة وقسمت أبناء محمد إمام

حتى الآن لم يشارك محمد إمام أي صور لبناته قسمت وخديجة على السوشيال ميديا ويفضل التكتم على حياته الخاصة.

عادل إمام وابناءه رامى ومحمد
عادل إمام وأبناؤه رامى ومحمد

طقس غد.. انخفاض بالحرارة وأمطار متفاوتة والعظمى بالقاهرة 20 درجة والصغرى 15

 

ولازالت تقلبات الطقس تشغل القراء، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الإثنين، أمطارا متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد وانخفاض تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 5:4 درجة مئوية ونشاط رياح على بعض المناطق مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.
 
كما يشهد غدا طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد مائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد بارد على باقى الأنحاء.
 
ومتوقع غدا أمطار متوسطة تغزر مساءً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تكون خفيفة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناه، قد تمتد الى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.
 
وأيضا غدا متوقع نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والاتربة علي المناطق المكشوفة على فترات متقطعة، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح (70:50 (كم/س) وارتفاع الموج (4:3 متر)، والبحر الأحمر : خفيف : معتدل.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الإثنين: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 09، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 11 ، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 12.

أسعار الذهب

كما تتواصل عمليات البحث المكثفة عن أسعار المعدن النفيس، بعدما سجل سعر جرام الذهب في مصر، اليوم الأحد، بمنتصف تعاملات اليوم 3555 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر مع استمرار الطلب على الذهب بالسوق المصري، في حين يسجل السعر العالمي للذهب تراجعا واضحا أيضا إلي 2024 دولارا.

اسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 4063 جنيها.

عيار 21 يسجل 3555 جنيها.

عيار 18 يسجل 3047 جنيها .

عيار 14 يسجل 2370 جنيها.

الجنيه الذهب 28440 جنيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة