الرأس الأخضر ضد مصر .. محمد صلاح يُحفّز لاعبى الفراعنة فى المعسكر

الأحد، 21 يناير 2024 12:43 م
الرأس الأخضر ضد مصر .. محمد صلاح يُحفّز لاعبى الفراعنة فى المعسكر محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب الوطنى لمواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار و تستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة  الرأس الأخضر ضد مصر

تقام مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في العاشرة من مساء غد الإثنين 22 يناير الجارى، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار

غياب صلاح عن مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

وتعرض محمد صلاح إلى الإصابة في المباراة الماضية للمنتخب أمام غانا، وأثبتت الأشعة التى خضع لها إصابته بشد فى العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر حال التأهل.

وحرص محمد صلاح لاعب المنتخب على دعم و مؤازرة الفراعنة قبل المباراة، حيث يتواجد محمد صلاح قائد المنتخب ، مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، فى المؤتمر الصحفي، المقرر انعقاده في الثانية ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة المنتخب وكاب فيردي.

مشوار الفراعنة قبل مواجهة الرأس الأخضر ضد مصر

بدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى وتعادل 2/2، ثم التقى مع غانا وتعادل بهدفين لكل فريق على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر غداً الاثنين

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة