إنشاء فرع لبيت الزكاة والصدقات المصرى بمحافظة جنوب سيناء

الأحد، 21 يناير 2024 11:28 م
إنشاء فرع لبيت الزكاة والصدقات المصرى بمحافظة جنوب سيناء محافظ جنوب سيناء يلتقي بالإمام الأكبر
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ورحب فضيلة الإمام الأكبر، مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، في إرساء قواعد السلام والأمن بمحافظة جنوب سيناء.
 
 تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك بين مؤسسة الأزهر الشريف ومحافظة جنوب سيناء، تحت قيادة اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، من خلال الاهتمام والرعاية للمؤسسات الأزهرية على أرض المحافظة.
 
وأثمر اللقاء عن موافقة الإمام الأكبر بإنشاء فرع لبيت الزكاة والصدقات المصري بجنوب سيناء، وتسيير قوافل مساعدات للأسر المحتاجة بجنوب سيناء من خلال بيت الزكاة والصدقات المصري الذي يترأسه فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.
 
كما ناقش اللقاء متطلبات فرع جامعة الأزهر بجنوب سيناء، من حيث توفير مبنى دائم لفرع الجامعة بطور سيناء لاستقرار العملية التعليمية، وحرصا على تقليل الاغتراب لأبناء المحافظة.
 
حضر اللقاء فضيلة الدكتور عباس شومان الأمين العام لهيئة كبار العلماء، والدكتورة سحر نصر المدير الإدارى لبيت الزكاة المصري، والدكتور نصر الدين خضري عميد فرع جامعة الأزهر بجنوب سيناء.
 
وفي نهاية اللقاء، قام اللواء دكتور خالد فوده بإهداء نسخة من رسالته للدكتوراة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وأثنى عليها مؤكدا حاجة المجتمع المصري لهذا الفكر المستنير النابع من قيادة وطنية متمثلة في محافظ جنوب سيناء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة