أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 / 1 / 2024

الأحد، 21 يناير 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 / 1 / 2024 محمد صلاح
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 / 1 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها اتحاد الكرة فى بيان: صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا بعدها للعلاج، فيتوريا يستقر على استمرار إمام عاشور فى تشكيل الفراعنة أمام كاب فيردى، منتخب مصر لكرة اليد يهزم الكاميرون 35 - 16 فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الامم الأفريقية المقامة حاليا بالقاهرة. 

اتحاد الكرة فى بيان: صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا بعدها للعلاج

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا لتوضيح موقف محمد صلاح قائد المنتخب ، قال فيه :" بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه .

الأهلى يحدد ملعب مباراتيه الوديتين بمعسكر الإمارات

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي أولى مباراتيه في المعسكر المقام بالإمارات حاليا، مع نادي الأخدود السعودي بعد غد الثلاثاء على ملعب نادي اتحاد كلباء.

بيريرا يجتمع بلجنة الحكام بعد العودة من الإجازة

عقد فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية، اجتماعا بأعضاء اللجنة بمقر اتحاد الكرة اليوم، بعد العودة من الإجازة التى قضاها فى البرتغال خلال الأيام الأخيرة، لمتابعة تطورات العمل داخل اللجنة وتقييم أداء الحكام فى المباريات الأخيرة سواء فى كأس الرابطة أو دورى المحترفين.

فيتوريا يستقر على استمرار إمام عاشور فى تشكيل الفراعنة أمام كاب فيردى

استقر البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، على استمرار إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، فى التشكيلة الأساسية بمباراة كاب فيردي، المقرر لها العاشرة مساء غد الإثنين فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بعد ظهوره بشكل مميز فى مباراة غانا الأخيرة التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

الابتسامة تكسو الوجوه.. أجواء مثالية فى معسكر الأهلى بالإمارات

سيطرت حالة من الفرحة والبهجة على أجواء معسكر الأهلي في مدينة عجمان بدولة الإمارات، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المنافسات القادمة من عمر الموسم الحالي، حيث اكتست الوجوه بالابتسامة وعمت الأجواء المثالية على المعسكر الأحمر بالإمارات.

الداخلية يدعم صفوفه بـ3 صفقات.. ثنائى سيراميكا ودفندر البنك الأهلى

نجح مسئولو نادي الداخلية في التعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الشرطي في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري، وتحسين مركزه في جدول الدوري، أملا في الابتعاد عن منطقة الخطر والهروب من المنافسة على الهبوط إلى دوري المحترفين.

مصر تهزم الكاميرون 35 / 16 فى أمم أفريقيا لليد وتحقق العلامة الكاملة.. صور

فاز منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى خوان كارلوس باستور، على الكاميرون  بنتيجة 35/16 فى ختام مواجهاته بالدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجارى، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، لينهى الدور الأول محققا العلامة الكاملة ومتصدرا لمجموعته. 

يحيى خالد أفضل لاعب فى مباراة مصر والكاميرون بأمم أفريقيا لكرة اليد

حصل  يحيى خالد، لاعب المنتخب الوطنى لكرة اليد، على جائزة أفضل لاعب فى فوز  منتخب مصر لكرة اليد على الكاميرون بنتيجة 35/16 فى ختام مواجهاته بالدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة خلال الفترة من 17 و حتى 27 يناير الجارى، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، لينهى الدور الأول محققا العلامة الكاملة و متصدرا لمجموعته . 

مصر تضرب موعدا مع أنجولا فى ربع نهائى كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

ضرب منتخب مصر لكرة اليد، متصدر المجموعة الثانية، موعدا مع أنجولا ثانى المجموعة الرابعة بعد غد الثلاثاء فى ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد باريس. 

الزمالك يخوض مرانه غدًا على ملعب الشهامة بأبوظبي استعدادًا لأم صلال

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض تدريبه غداً الاثنين على ملعب الشهامة بأبوظبي، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، استعداداً لمباراة أم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية.

الزمالك: لم نتفاوض مع صلاح محسن لاعب الأهلي

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة التفاوض مع صلاح محسن لاعب الأهلى بعد خروجه من حسابات المدير الفنى للفريق الأحمر. وقال المصدر لم نتفاوض مع صلاح محسن ولم نطلب منه تخليص نفسه مع الأهلى لضمه لصفوف الزمالك، وكل ما يتردد مجرد شائعات.

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة