7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 21 يناير 2024 04:14 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم صلاح محسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الأحد، الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، وعلى رأسها تعليق صلاح على اختلاف مستواه فى ليفربول عنه مع المنتخب، وتأكيد فيتوريا على فوز منتخب مصر أمام كاب فيردى غدا بأمم أفريقيا، بالإضافة إلى اقتراب كريم العراقى لاعب المصرى من الانضمام للزمالك.

اتحاد الكرة يرسل تقريرا مفصلا عن إصابة محمد صلاح لنادى ليفربول الإنجليزي

أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريراً مفصلاً عن إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني إلى ليفربول الإنجليزي. ويتابع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، مع الجهاز الطبي فى ليفربول كافة تفاصيل علاج صلاح بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.
 
 
أكد روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مباراة كاب فيردى غداً فى الجولة الثالثة بـ أمم أفريقيا ستكون صعبة وسنلعب فيها على الفوز. وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفى قبل المباراة، "أحيى منتخب كاب فيردى على عملهم، عندهم ثقة كبيرة مختلفة ولكننا سنلعب للفوز".
 
 
شوبير: صلاح محسن يرغب فى الانتقال للزمالك والأبيض طالبه بإنهاء علاقته بالأهلى
 
أكد الإعلامى أحمد شوبير أن صلاح محسن مهاجم الأهلى يريد الانتقال للزمالك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للمارد الأحمر، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "الأهلى أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أى لاعب، لذا فإن صلاح محسن سيكون خارج النادى، ولكن بشروط الأهلى المتمثلة فى عقد ثلاثى بين الأهلى واللاعب والنادى الذى سينتقل إليه".
 

اقترب أحمد سيد زيزو من تعويض محمد صلاح أمام كاب فيردي غدا، الاثنين، بجوار عمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها قائد الفراعنة المباراة الماضية أمام غانا.

 

اقترب كريم العراقى، ظهير أيمن فريق المصرى البورسعيدى، من الانضمام للفريق الأول بنادى الزمالك، بعد دخول النادى الأبيض فى مفاوضات جادة مع اللاعب وناديه خلال الأيام الماضية لحسم الصفقة بشكل رسمى.

رد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على الأنباء التى ترددت مؤخراً حول تأثير العوامل الجوية والرطوبة على أداء المنتخب فى أمم أفريقيا قائلا، "عامل الطقس عائق على جميع المنتخبات وليس فقط منتخب مصر، وعلينا أن نتأقلم معها".
 
يلحق كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، بمعسكر الفريق في الإمارات عقب انتهاء اللاعب من فترة الامتحانات الدراسية. 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة