مميزات جديدة تصل لأزرار أيفون 16 هذا العام.. تعرف على أبرزها

السبت، 20 يناير 2024 10:00 م
مميزات جديدة تصل لأزرار أيفون 16 هذا العام.. تعرف على أبرزها ابل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة أبل أحدث سلسلة iPhone 15 قبل بضعة أشهر، ومن المتوقع أن تطلق الشركة الجيل التالي من تشكيلة iPhone 16 في وقت لاحق من هذا العام، وتشير الشائعات إلى أن عملاق التكنولوجيا قد يضيف زر Capture جديد إلى iPhone 16. 
 
وكما يوحي الاسم، فمن المرجح أن يتم استخدام الزر أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو، وفي الشهر الماضي، أكد مارك جورمان من بلومبرج أيضًا أنه سيتم استخدام الزر الجديد لالتقاط مقاطع الفيديو، والآن، شارك تقرير جديد بعض التفاصيل حول الوظائف والإيماءات التي سيدعمها زر الالتقاط.
 

زر التقاط iPhone 16: الوظائف والإيماءات التي قد يدعمها

وفقًا لتقرير صادر عن The Information، فمن المتوقع أن يكون زر الالتقاط الذي من المتوقع أن يصل مع تشكيلة iPhone 16 زرًا ميكانيكيًا بدلاً من أن يكون زرًا سعويًا، ومع ذلك، من المرجح أن يستجيب الزر المشاع للضغط واللمس.

 
يدعي التقرير أن مستخدمي iPhone 16 سيتمكنون من التكبير والتصغير عن طريق التمرير إلى اليسار واليمين على الزر. وفي الوقت نفسه، سيتمكن المستخدمون أيضًا من التركيز بضغطة خفيفة على الزر. لتنشيط التسجيل، يجب على المستخدمين الضغط على الزر بقوة أكبر.
 
ويضيف التقرير أن شركة Apple تخطط لوضع زر الالتقاط على الجانب الأيمن من طرازات ‌iPhone‌ 16. من المتوقع أن يكون الزر موجودًا أسفل زر الطاقة وفي مكان مثالي للوصول بالإصبع عندما يتم تثبيت ‌iPhone‌ في اتجاه أفقي.
 
حاليًا، هذا هو الموقع الذي يتم فيه وضع هوائي mmWave في النماذج المتوفرة في الولايات المتحدة، ومع إضافة الزر الإضافي، من المتوقع أن ينتقل الهوائي إلى الجانب الأيسر من الجهاز، ويدعي التقرير أيضًا أن شركة Apple تعتقد أن الزر الجديد سيكون نقطة بيع رئيسية لمجموعة iPhone 16. ويضيف التقرير أن الشركة تقدم أيضًا هذا الزر لزيادة الضغط على ‌iPhone‌ كبديل للكاميرا لتصوير الفيديو الأفقي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة