مدرب المغرب: الكونغو منافس شرس.. وعلينا نسيان الفوز على تنزانيا

السبت، 20 يناير 2024 02:24 م
مدرب المغرب: الكونغو منافس شرس.. وعلينا نسيان الفوز على تنزانيا وليد الركراكي مدرب المغرب
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد الركراكي، المدير الفنى لمنتخب المغرب، ضرورة احترام منتخب الكونغو الديموقراطية، فى المواجهة التى تجمعهما فى الرابعة عصر غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة فى كأس أمم أفريقيا 2023

وقال الركراكي فى المؤتمر الصحفي، "علينا أن ننسى المباراة السابقة أمام تنزانيا، لأنها بطولة صعبة على المستوى الذهني، ولكل مقابلة حقيقتها".

وأضاف، "نعرف أننا بدأنا البطولة بشكل جيد، وعلينا أن نؤكد ذلك أمام فريق ليس سهلا، وهو أيضا سيبحث عن تحقيق النقاط للتأهل للدور الثاني، وهو ما نبحث عنه أيضا، ولهذا وجب علينا احترام المنافس".

وتابع، "المنتخب الكونغولي لديه حافز كبير في هذه المواجهة، لأن آخر صدام بين المنتخب كان فى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال الأخير".

واختتم الركراكي حديثه قائلا، "هناك توقيت المباراة وكذلك الطقس، لكن ذلك ليس عذرا أمامنا، وعلينا أن نبقى أكثر تركيزا، لأن ما يهمنا هو التأهل، لأن في أدوار خروج المغلوب هناك بطولة أخرى، علينا أن نحترم المنافس لتحقيق نتيجة جيدة إن شاء الله".

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره التنزاني، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة في كأس أمم أفريقيا 2023.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الكبير على نظيره منتخب تنزانيا، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى، بينما يمتلك منتخب الكونغو الديموقراطية، نقطة واحدة، بعد تعادله مع نظيره الزامبي، بهدف لمثله. 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة