كتاب سيرة ذاتية جديد يكشف سبب غضب الملكة إليزابيث من الأمير هارى

السبت، 20 يناير 2024 09:59 ص
كتاب سيرة ذاتية جديد يكشف سبب غضب الملكة إليزابيث من الأمير هارى الملكة إليزابيث الثانية وحفيدتها
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد تقرير جديد بأن الملكة إليزابيث الثانية لم تكن سعيدة عندما قرر الأمير هارى وميجان ماركل، تسمية ابنتهما باسمها، وكانت جلالة الملكة "غاضبة" عندما علمت أن حفيدها استخدم لقب طفولتها "ليليبيت" لتسمية ابنته.

وكشف المؤلف الملكي روبرت هاردمان، في سيرته الذاتية الجديدة بعنوان "Charles III: New King, New Court. The Inside Story"، أن "الملكة إليزابيث كانت غاضبة كما لم يرها أحد من قبل"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ومع ذلك، عندما وُلدت ليليبيت في عام 2021، قال متحدث باسم عائلة ساسكس: "تحدث الدوق مع عائلته قبل الإعلان، وفي الواقع كانت جدته أول فرد في العائلة اتصل به، وخلال تلك المحادثة، شارك أملهم.. لتسمية ابنتهما ليليبت تكريما لها، ولو لم تكن داعمة لها لما استخدما الاسم".

ابنة هاري واليزابيث
ابنة هاري واليزابيث

على جانب آخر، أكد تقرير - فى وقت سابق - أن ملك بريطانيا تشارلز تواصل أخيراً مع ابنه الأمير هاري وزوجة ميجان ماركل، وزعمت صحيفة In Touch Weekly، نقلاً عن مصادر، أن "تشارلز يمنحهما أدوارًا جديدة في النظام الملكي، لكنه طلب منهما الوقوف على أهبة الاستعداد لشرح مزيد من التفاصيل".

كما دعا الملك البريطانى، أحفاده آرتشي وليليبت لقضاء بعض الوقت معه في بالمورال، وقالت المصادر للصحيفة إن الأمير هاري وميجان ماركل وأطفالهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، يقتربون ببطء من الملك.

ويزعم التقرير كذلك أن الأمير هاري والملك تشارلز أصبحا على علاقة جيدة مرة أخرى، وقال المصدر: "لقد كانت بينهما اختلافات، لكن تشارلز لم يتوقف أبدًا عن حب هاري لقد كان حزينًا لفقده، حتى لو لم يعترف بذلك علنًا، لذلك، عندما تواصل هارى فى نهاية عام 2023، كان أكثر من متقبل، ولم تختف الرابطة بين الأب والابن أبدًا، وكانا قادرين على إصلاح الأمور بسرعة كبيرة، مما أثار دهشة بعض أفراد الأسرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة