السياحة: أنهينا 97% من مشروع مسار العائلة المقدسة

الثلاثاء، 02 يناير 2024 08:28 م
السياحة: أنهينا 97% من مشروع مسار العائلة المقدسة المهندس عادل الجندى المنسق الوطني لمشروع مسار العائلة المقدسة بوزارة السياحة والآثار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عادل الجندى المنسق الوطنى لمشروع مسار العائلة المقدسة بوزارة السياحة والآثار، أنه تم الانتهاء من كل المواقع الخاصة بالمسار، خاصة مواقع أسيوط، وسننتظر وقتا قصيرا حول طريق واحد في أسيوط لتداخله مع مشروعات حياة كريمة بينما باقى المواقع انتهت بشكل تام وبدأت تستقبل الزوار.

 

وأضاف المنسق الوطنى لمشروع مسار العائلة المقدسة بوزارة السياحة والآثار، فى تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة: "انتهينا من 97% من المشروعات الخاصة بالمسار، وبدأنا منذ 3 سنوات فى استقبال الحجاج المسيحيين والزخم زاد العام الماضى فى استقبال السياح ونتوقع استقبال المزيد من السايح خلال هذا العام.

 

وأشار عادل الجندى، إلى أن مسار العائلة المقدسة يمر 3 مواقع وهم بيت لحم والأردن ومصر، وسيجتذب فئة كبيرة من الذين لن يذهبوا إلى الأردن وبيت لحم.

 

وبشأن السياح المستهدفين من مسار العائلة المقدسة قال المنسق الوطنى لمشروع مسار العائلة المقدسة بوزارة السياحة والآثار:"دول أمريكا اللاتينية والبرازيل بالتحديد، بجانب شرق أوروبا وجمهوريات الاتحاد السوفيتى القديم وعدد كبير من دول أفريقيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة