محمد قدوس: نأمل التتويج بكأس أفريقيا والأخطاء سبب التعادل أمام مصر

الجمعة، 19 يناير 2024 10:16 ص
محمد قدوس: نأمل التتويج بكأس أفريقيا والأخطاء سبب التعادل أمام مصر محمد قدوس نجم المنتخب الغانى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد قدوس نجم المنتخب الغانى إن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء أمام نظيره المصرى فى المباراة التى جمعتهما أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وأكد قدوس، خلال تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أن شعوره مختلط بعد تسجيله هدفين في شباك الفراعنة، لكن في نفس الوقت لم ينجح المنتخب الغانى في الفوز بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأشار نجم وست هام يونايتد الإنجليزي إلى سعادته بالعودة من الإصابة للمشاركة مع المنتخب الغانى، لافتاً إلى أن فريقه أغلق صفحة مباراة المنتخب المصرى من أجل الاستعداد لمواجهة موزمبيق في الجولة الثالثة من البطولة.

وأوضح قدوس أن غانا ما زالت تتمسك بالأمل للتأهل للدور المقبل من بطولة أمم أفريقيا، وبعد ذلك المنافسة على التتويج باللقب، مؤكداً أن عليهم الاستعداد بشكل قوي للقاء المقبل أمام الفريق الموزمبيقى.

واختارت اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" محمد قدوس أفضل لاعب في لقاء نظيره المصرى بعد تسجيله هدفين فى المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، ضمن منافسات الجولة الثانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة