صدمة حياتها.. مضيفة طيران تلتقط صورة مع سنوب دوج وتكتشف بأنه شبيهه

الجمعة، 19 يناير 2024 06:00 م
صدمة حياتها.. مضيفة طيران تلتقط صورة مع سنوب دوج وتكتشف بأنه شبيهه مضيفة طيران تلتقط صورة مع شبيه سنوب دوج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحلم كل شخص بأن يلتقى نجمه المفضل له، ولو صدفة، وهذا ما حدث مع مضيفة طيران التي التقت برجل يشبه مغنى الراب الشهير سنوب دوج، على نفس الرحلة والتقطت صورة معه، على أنه النجم الشهير.

مضيفة مع شبيه سنوب دوج
مضيفة مع شبيه سنوب دوج

وكانت مضيفة طيران ساوثويست كريسي لوفتون على متن رحلة جوية إلى فورت لودرديل بولاية فلوريدا، عندما شاهدت شبيه سنوب دوج، مما دفعها لانتهاز الفرصة وطلبت على الفور التقاط صورة معه.

مغنى الراب سنوب دوج
مغنى الراب سنوب دوج

 

ونشرت المضيفة الصورة على حسابها الخاص على موقع" انستجرام" مع تعليق: "لقد كان سنوب دوج  على متن رحلتي إلى فورت لودرديل اليوم".ولكن في وقت لاحق، تعرضت للعديد من الانتقادات من قبل متابعيها بعد افتراضها أن الرجل الذى التقطت صورة معه ليس سنوب دوج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

خورخى شبيه سنوب دوج
خورخى شبيه سنوب دوج

 

وكتب أحد المتابعين لها: "كريسي اجلسى، يجب أن أخبرك بشيء..."بينما كتب آخر: "ماذا جعلك تصدقين أنه سنوب دوج؟" وسرعان ما بدأ المعجبون يقولون إن لوفتون تشبه مارثا ستيوارت."

 

والذى كشف الأمر هو ابن عم شبيه سنوب دوج، والذى يدعى جراهام لنشره مقطع الفيديو قال فيه: "يا رجل، هؤلاء الأشخاص يلتقطون صورًا مع أخي لأنهم يقولون إنه يشبه سنوب دوج".

شبيه سنوب دوج
شبيه سنوب دوج

 

وقام بسحب الفيديو الذى نشره على موقع "X" ولكن كان انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى، حتى أن الفيديو وصل إلى سنوب دوج نفسه وقام بنشره على حسابه على انستجرام مع رموز ضاحكة.

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتظاهر فيها شخص ما بأنه مغني الراب الشهير، حيث ظهر شخص يدعى خورخي توليدو في أحد الأماكن العامة عام 2022، وهو أحد سكان ريو دي جانيرو، والذى يشبه سنوب دوج بشكل كبير.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة