سونج: السنغال استحقت الفوز.. ومباراتنا المقبلة بمثابة نهائى بالنسبة لنا

الجمعة، 19 يناير 2024 11:28 م
سونج: السنغال استحقت الفوز.. ومباراتنا المقبلة بمثابة نهائى بالنسبة لنا ريجوبرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ريجوبرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، على الخاسرة التي تلقاها منتخب بلاده أمام نظيره السنغال قائلا: "أسود التيرانجا كانوا خلال المباراة أقوى من الأسود غير المروضة، وهو الأمر الذي جعلهم يحققون الفوز وعندما تكون هناك هزيمة يجب أن نتحمل المسئولية، وعليه يجب الاعتراف أن السنغال كانت أفضل منا في المباراة".

وتابع سونج: "السنغال كانت أقوى منا، لاعبوهم في أماكنهم على أرضية الميدان، لقد استحقوا فوزهم، من جهتنا نملك لاعبين شبان في المنتخب، وهم في بداية تجربتهم".

وجاء رد المدير الفني لمنتخب الكاميرون سونج على سؤال حول الأمور الذي لم تسر مع المنتخب الكاميروني بشكل جيد في اللقاء قائلا: "الأمر الذي لم يسر على ما يرام؟ أظن أن اللاعبين قاموا بكل ما في وسعهم خلال اللقاء وتفاصيل صغيرة صنعت الفارق في المباراة، ويجب أن نعترف أن المنافس كان أفضل منا".

وأضاف المدير الفني لمنتخب الكاميرون: "أنا متفائل دائما، ما دام هناك مباراة أخيرة، لا توجد حسابات نقوم بها، المباراة القادمة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، وأنا أعرف أننا سنتأهل إلى الدور الثاني".

وتأهل منتخب السنغال لدور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2023، بعد فوزه على نظيره الكاميرون، بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، فى كأس أمم أفريقيا 2023، والتى يستضيفها ملعب "شارليس كونان باني"، فى مدينة ياموسوكرو.

أحرز إسماعيلا سار هدف التقدم لصالح منتخب السنغال الأول بالدقيقة 16 من زمن المباراة، وسجل حبيب ديالو الهدف الثانى فى شباك منتخب الكاميرون بالدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وأحرز جان شارل كاستيليتو الهدف الأول لمنتخب الكاميرون، بالدقيقة 83 من زمن اللقاء، فيما اختتم ساديو مانى ثلاثية السنغال فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويتربع منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه الكبير فى الجولة الأولى على نظيره منتخب جامبيا، بثلاثية نظيفة، بينما يمتلك المنتخب الكاميرونى، نقطة واحدة، بعد تعادله مع نظيره منتخب غينيا، بهدف لمثله، ليأتى في المركز الثالث بجدول الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة