السنغال ضد الكاميرون .. أليو سيسيه: أهنئ اللاعبين بالفوز ويجب أن نبقى مركزين

الجمعة، 19 يناير 2024 11:49 م
السنغال ضد الكاميرون .. أليو سيسيه: أهنئ اللاعبين بالفوز ويجب أن نبقى مركزين أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق لاعبيه التأهل إلى الدور الثاني من كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023، عقب الفوز على منتخب الكاميرون بنتيجة 3/1، في ملعب شارلز كونان باني، ياموسوكرو.

وقدم أليو سيسيه التهنئة للاعبى المنتخب السنغالى عقب الانتصار بثلاثية أمام المنتخب الكاميروني خلال تصريحات إعلامية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، قائلا: "أهنئ اللاعبين لأنهم قدموا مباراة كبيرة، لقد نفذوا التعليمات، وكل النصائح التي قدمتها لهم".

وشدّد أليو سيسيه على لاعبى منتخب السنغال بضرورة إبقاء التركيز عالى فى بقية المشوار بدءا من اللقاء الثالث في دور المجموعات الذي سيواجه فيه منتخب غينيا، وذلك رغم تحقيق التأهل إلى الدور المقبل، قائلا: "تبقى مباراة أمام غينيا في دور المجموعات هي مهمة أيضا يجب أن نبقى مركزين، خضنا مباراتين في المنافسة حتى الآن وتبقى 5 من أجل الوصول إلى الهدف المسطر".

واختم أليو سيسيه حديثه قائلا: "عندما نحمل ألوان المنتخب الوطني نكون محفزين ونفكر في السنغاليين الموجودين عبر العالم كله".

وتأهل منتخب السنغال لدور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2023، بعد فوزه على نظيره الكاميرون، بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، فى كأس أمم أفريقيا 2023، والتى يستضيفها ملعب "شارليس كونان باني"، فى مدينة ياموسوكرو.

أحرز إسماعيلا سار هدف التقدم لصالح منتخب السنغال الأول بالدقيقة 16 من زمن المباراة، وسجل حبيب ديالو الهدف الثانى فى شباك منتخب الكاميرون بالدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وأحرز جان شارل كاستيليتو الهدف الأول لمنتخب الكاميرون، بالدقيقة 83 من زمن اللقاء، فيما اختتم ساديو مانى ثلاثية السنغال فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويتربع منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه الكبير فى الجولة الأولى على نظيره منتخب جامبيا، بثلاثية نظيفة، بينما يمتلك المنتخب الكاميرونى، نقطة واحدة، بعد تعادله مع نظيره منتخب غينيا، بهدف لمثله، ليأتى في المركز الثالث بجدول الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة