3 قوافل طبية مجانية بأحياء الإسكندرية للكشف والعلاج بالمجان

الجمعة، 19 يناير 2024 01:22 م
3 قوافل طبية مجانية بأحياء الإسكندرية للكشف والعلاج بالمجان جانب من القوافل
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أحياء الإسكندرية ، بالتنسيق مع جميع المديريات والجهات الخدمية المختصة قوافل طبية وسكانية واجتماعية لتقديم الخدمات الشاملة للمواطنين، بأحياء المنتزه ثان، ووسط، والعامرية ثان، للكشف على المواطنين، وتقديم العلاج لهم بالمجان، وذلك بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.
 
واعلن حي وسط الإسكندرية، أنه جرى الكشف على أكثر من 285 مواطنًا بقرية باب الأحرار بمنطقة أبيس الثامنة، في تخصصات الباطنة والأطفال والاعتلال الكلوي والنسا ،وتقديم العلاج اللازم للمرضى بالمجان بالتنسيق مع إحدى شركات الأدوية، مشيرة إلى أن فعاليات القافلة شملت ندوات عن تنظيم الأسرة والزواج المبكر وحماية الأطفال من التعرض للخطر. 
 
نظم حي المنتزة ثان قافلة طبية لفحص 106 مواطنين بعزبة الروضة بحي المنتزه ثان، وقدمت لهم العلاج بالمجان، فضلًا عن تنظيم عدة ندوات توعوية ومنفذًا لأسطوانات البوتاجاز المدعمة.
 
وقام  حي العامرية أول، بتنظيم قافلة طبية بقرية طيبة 1 بمنطقة النهضة، للكشف عن الأمراض المزمنة من ضغط وسكر والأورام السرطانية ،بهدف توفير الخدمات الطبية لأهالي المناطق الأشد احتياجًا، وتوفير جميع الأدوية لهم بالمجان إلى جانب تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات.
قوافل طبية بأحياء الإسكندرية_1
قوافل طبية بأحياء الإسكندرية_1

قوافل طبية بغرب الإسكندرية
قوافل طبية بغرب الإسكندرية

قوافل طبية لأهالي الإسكندرية
قوافل طبية لأهالي الإسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة