مسلسل حالة خاصة.. نصائح للتعامل مع زميل العمل الغشاش اللى زى عز

الخميس، 18 يناير 2024 07:00 م
مسلسل حالة خاصة.. نصائح للتعامل مع زميل العمل الغشاش اللى زى عز مشهد من مسلسل حالة خاصة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال عز يخدع نديم خلال أحداث حلقات مسلسل "حالة خاصة" الذى يعتبر من أحدث أعمال watch it الأصلية، حتى إنه في الحلقة الخامسة خدعه وأقنعه أنه يحتاج للمال لتسديد إيجار الشقة التي يسكن بها، ليتعاطف معه نديم ويحل له القضية وينسب عز النجاح لنفسه، وقد يقابل أحد الأشخاص شخصية عز في عمله، ولا يعرف كيف يتعامل معه، ولهذا نستعرض في التقرير، نصائح للتعامل مع الزميل الغشاش، وفقاً لما ذكره موقع "themuse".

 

نصائح للتعامل مع زميل العمل الغشاش
 

افهم موقفه
 

يفضل بدل التركيز فقط بالحكم على الزميل الغشاش، بفهم السبب الذى دفعه لخيانة زميله، هل سبب شعوره بالخوف أو انعدام الأمن أو القلق من أدائه بالعمل؟، لاستيعاب السبب للتعامل معه.

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

 

التحدث بصدق معه
 

يجب التحدث بصدق وبصراحة مع الزميل الغشاش عن لجوئه للغش ونسب مجهود له دون وجه حق، مع السماح له بالاعتراف والإقرار بما فعله، والتحدث عن أن الأمر لن يحدث خلال الفترة المقبلة.

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

 

تقديم دليل على خيانته
 

وفي حالة استمرار زميل العمل في نفى الإدعاءات الموجهة له بكذبه وغشه، يجب مواجهته في هذه الحالة برسائل بريد إلكتروني أو نصوص أو وثائق أخرى، لدعم إتهامك له.

اتخاذ الإجراءات القانونية

قد لا تحصل على الإجابة التي تبحث عنها أو أي إجابة على الإطلاق، وفي هذا الصدد، تكون وضعته أمام حقيقة نفسه، وقد يتراجع عن أسلوبه الذى يتبعه، وإذا عاد مرة أخرى في هذه الحالة يجب اتخاذ الإجراءات القانونية معه لردعه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة