لامين كامارا يشارك محمد صلاح رقما مميزا فى أمم أفريقيا بعد الجولة الأولى

الخميس، 18 يناير 2024 11:27 ص
لامين كامارا يشارك محمد صلاح رقما مميزا فى أمم أفريقيا بعد الجولة الأولى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي السنغالي الشاب لامين كامارا، النجم المصري محمد صلاح رقمًا مميزًا بعد انتهاء الجولة الأولى من  بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

أرقام محمد صلاح في أمم أفريقيا

ونجح محمد صلاح في تصدر المشهد التهديفي مع لامين كمارا بعدما سجل الأول هدفا وأسيست، بينما أحرز الثاني هدفين في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويعتلي الثنائي اللاعبين الأكثر مساهمة تهديفية في بطولة كأس الأمم الأفريقية ما وضع اللاعب المصري في مقدمة هدافي بطولة الكان حتى الآن مع لامين كامارا.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف فيديو لهدف لامين كامارا الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في جامبيا، ألان لامين كامارا يجعل الأهداف بسيطة.

عبر السنغالى لامين كامارا مهاجم منتخب السنغال، عن سعادته بعد قيادة منتخب بلاده للفوز على جامبيا بثلاثية نظيفة ، وقال لامين كامارا فى تصريحات بعد المباراة: "أنا سعيد وفخور بنفسي، وهذا بفضل زملائي في الفريق، فهم مثل إخوتي الكبار، لقد ساعدوني، وأعطوني الشجاعة. وشجعوني على تقديم هذا الأداء، ولقد استمعت إليهم، وفعلت ما هو ضروري".

ونجح لامين كامارا صاحب الـ20 عامًا و14 يومًا، فى تسجيل هدفين، ليصبح أصغر لاعب يسجل ثنائية في كأس أفريقيا منذ التونسى علي زيتوني لتونس عام 2000 (19 عامًا و32 يومًا).

واختتمت مساء الأربعاء مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهتي المغرب ضد تنزانيا التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة، والكونغو الديمقراطية ضد زامبيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة