عمر صادق يحرج النسور الخضر من إسبانيا قبل قمة كوت ديفوار ضد نيجيريا

الخميس، 18 يناير 2024 12:47 م
عمر صادق يحرج النسور الخضر من إسبانيا قبل قمة كوت ديفوار ضد نيجيريا عمر صادق
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عمر صادق مهاجم منتخب نيجيريا وريال سوسيداد الاسباني في مباراة فريقه امس امام اسواسونا في كأس ملك اسبانيا ليضع اتحاد نيجيريا ومنتخب بلاده في موقف محرج.

وأعلن الاتحاد النيجيرى استبعاد عمر صادق قبل انطلاق بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار بسبب الإصابة، حيث شارك في معسكر المنتخب قبل ان يتم استبعاده واصدر اتحاد نيجيريا لكرة القدم بيانا يوضح فيه ان اللاعب مصاب بالفعل، ولكن بعد مشاركته امس في مباراة فريقه بكأس ملك اسبانيا اصبح منتخب نيجيريا في ورطة بعد تأكيدات النسور الخضر أن اللاعب مصاب.

وأصدر الاتحاد النيجيري لكرة القدم، بيان رسمي منذ أيام للرد على الأنباء التي ترددت حول سلامة عمر صادق مهاجم ريال سوسيداد بعد إستبعاده من معسكر النسور الخضر قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتعرض عمر صادق نجم ريال سوسيداد للإصابة يوم الجمعة الماضي، وتم استبعاده من معسكر أمم أفريقيا وضم بول أونواتشو بديًلا له لخوض منافسات البطولة، فى الوقت الذى ترددت فيه أنباء عن مشاركة اللاعب مع فريقه الإسبانى بالتدريبات الجماعية، وهو ما وضع الاتحاد النيجيرى فى ورطة بعدما تم اتهامه بإبعاد اللاعب لأسباب أخرى غير الإصابة، ليرد الاتحاد بإصدار بيان رسمى.

منتخب نيجيريا

قال الإتحاد النيجيري في بيانه:  "لقد تم التعامل مع قضية صادق عمر بمستوى عالٍ من الاحترافية، وكان اللاعب بحالة جيدة لدى وصوله إلى المعسكر، وخضع للتقييم الطبي القياسي قبل المنافسة وكان بصحة جيدة، ومع ذلك، بعد التعرض لإصابة خلال مباراة ودية ضد غينيا، استيقظ في اليوم التالي مصابًا بتورم في الركبة".

أضاف: "الحقيقة هي أن فريقنا الطبي التزم بدقة بأفضل الإجراءات الطبية وكان مجتهدًا في عملياته واستنتاجاته قبل إخطار المدرب الرئيسي خوسيه بيسيرو بإبعاد اللاعب من الفريق".

أنهي الإتحاد النيجيري بيانه: "وقبل أن ندافع عن أنفسنا بقوة، لن نسمح لأحد أن يشكك في مسؤوليتنا كمنتخب وطني في هذه البطولة القارية".

واستهل منتخب نيجيريا مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بالتعادل 1-1 مع غينيا الإستوائية يوم الأحد الماضي.

ومن المقرر أن يخوض منتخب نيجيريا يواجه كوت ديفوار صاحب الأرض اليوم الخميس، في ثاني جولات المجموعة الأولي بكأس أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة