الزمالك يعلن رسميا سداد المستحقات المسببة لأزمة إيقاف القيد

الخميس، 18 يناير 2024 06:23 م
الزمالك يعلن رسميا سداد المستحقات المسببة لأزمة إيقاف القيد شعار نادي الزمالك
كتبت ياسمين يحيى _ حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى الزمالك عن سداد كافة المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق، وبذلك يكون من حق القلعة البيضاء بعد استلام الخطاب الرسمى من اتحاد الكرة دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد و تسجيل لاعبيه .
 
وبسداد المستحقات تتم تسوية المستحقات على النادى لمختلف الجهات وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى و كاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة.
 
وأعلن مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات  القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.
 
وكان "اليوم السابع" قد انفرد أمس انه سيتم اعلان رفع القيد  اليوم رسمياً.
 
وأصدر الزمالك بيانا رسميا منذ قليل بهذا الشان جاء فيه : 
 
بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا و كلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب  من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ قضية.
 
و يعلن المجلس إنه قد انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات او مستحقات متأخرة او اي مطالبات أخري ، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .
 
و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية و يعدهم بمواصلة العمل علي انهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوي أندية الشرق الأوسط و افريقيا.
 
خطاب رفع القيد
خطاب رفع القيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة