التحالف الوطنى ينظم احتفالا حاشدا لتكريم ذوى الهمم بالبحيرة.. صور وفيديو

الأربعاء، 17 يناير 2024 06:35 م
التحالف الوطنى ينظم احتفالا حاشدا لتكريم ذوى الهمم بالبحيرة.. صور وفيديو احتفالية التحالف الوطنى للعمل الأهلى
البحيرة -ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار قادرون باختلاف.. نظم  التحالف الوطني للعمل الأهلى والتنموى اليوم الأربعاء احتفالا حاشدا لتكريم ذوى الهمم بمركز شباب أبو المطامير بالبحيرة.
 
 
وتضمنت فاعليات الاحتفال تقديم فقرات فنية للأطفال من ذوى الهمم وتوزيع عدد كبير من الملابس الشتوية على المستحقين من الأسر الاولى بالرعاية والمناطق الأكثر احتياجا.
 
 
وخلال الاحتفال كرم التحالف أعضاء رابطة ذوى الهمم  بمركز أبو المطامير ووذعت عليهم شهادات التقدير تقديرا لجهودهم فى مجال ذوى الاحتياجات الخاصة.
 
 
وقالت الدكتورة نفين الكاتب عضو مجلس أمناء التحالف الوطنى أن هذه الفاعلية تعكس رؤية  التحالف الداعمة لذوى الهمم الذين عانوا طوال عقود طويلة من الحرمان والتهميش.
 
 
وأضافت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان له الدور الأبرز فى توجيه مؤسسات الدولة للاهتمام    بذوى الهمم بأعتبارهم  شركاء الوطن  الواحد خاصة فى مجال التشريعات والقوانين الخاصه بهم.
 
 
وأوضحت عضو مجلس أمناء التحالف الوطنى أن هناك خطة متكاملة لدعم الفئات الخاصة خاصة ذوى الهمم وتمكينهم فى المجتمع، وكذلك رفع مستوى وعى المواطنين تجاه قضاياهم العاجلة.
 
 
 يذكر أن التحالف الوطنى للعمل الاهلى والتنموى الذى تم تدشينه برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك من أجل المساهمة  فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين محدودى الدخل والاكثر احتياجا.
 
 
وشهدت محافظة البحيرة عدة مبادرات تنموية للتحالف الوطنى بكافة مناطق المحافظة من أقصاها إلى أقصاها آخرها مبادرة "من خيرك" التى دشنها التحالف بمنطقة وادى النطرون بالظهير الصحراوى احتفالا ببدء العام الجديد.
 
تكريم التحالف الوطنى
تكريم التحالف الوطنى

جانب من تكريم ذوى الهمم
جانب من تكريم ذوى الهمم

تكريم التحالف الوطنى لذوى الهمم
تكريم التحالف الوطنى لذوى الهمم

جانب من التكريم
جانب من التكريم

تكريم التحالف الوطنى للعمل الأهلى
تكريم التحالف الوطنى للعمل الأهلى
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة