أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيل تواصل قتل الفلسطينيين في غزة وتقطع الاتصالات عن القطاع.. القوات الإيرانية تقصف أهدافا لـ"جيش العدل" فى باكستان.. روسيا تعلن فشل أوكرانيا في هجومها المضاد

الأربعاء، 17 يناير 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيل تواصل قتل الفلسطينيين في غزة وتقطع الاتصالات عن القطاع.. القوات الإيرانية تقصف أهدافا لـ"جيش العدل" فى باكستان.. روسيا تعلن فشل أوكرانيا في هجومها المضاد الحرب على غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

إسرائيل تقطع الاتصالات والإنترنت في غزة للمرة السابعة خلال الحرب

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي "تسبب بقطع وتعطيل شبكات الاتصالات والإنترنت للمرة السابعة خلال حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة"

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن ضابطا في جهاز الدفاع المدني أصيب بالاختناق، مساء الثلاثاء، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز السام المسيل للدموع، داخل مقر الجهاز

 

بوتين: أوكرانيا فشلت في هجومها المضاد وإذا استمر الأمر ستطرح إمكانية بقائهم كدولة

أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، قبل قليل، أن أوكرانيا فشلت فى هجومها المضاد، مؤكدا على أنه إذا استمر هذا الأمر سوف تطرح مسألة إمكانية بقائهم كدولة.
 

وسائل إعلام إيرانية: قواتنا قصفت "جيش العدل الإرهابى" فى أراض باكستانية

قالت وكالة "تسنيم" الإيرانية، إنه تم استهداف مقرين مهمين "لعناصر إرهابية" من "جيش العدل" فى الأراضى الباكستانية.

 

الكونغو الديمقراطية: أكثر من 1500 حالة وفاة فى كينشاسا بسبب الملاريا عام 2023

كشفت السلطات الصحية فى الكونغو الديمقراطية أن ما لا يقل عن 1583 شخصا توفوا العام الماضى 2023 متأثرين بإصابتهم بالملاريا فى مدينة كينشاسا .
 

مسئول إسرائيلى عن قطاع غزة: "يجب أن نجعلها منطقة إبادة ومحوها بالكامل"

تأكيدا لجرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في فلسطين، أكد رئيس بلدية سديروت ألون دافيدي، أنه "يجب أن نجعل المنطقة التي يتم إطلاق النار منها في غزة منطقة إبادة 

 

الحوثيون يعلنون إصابة سفينة متجهة إلى الموانئ الإسرائيلية بصواريخ بحرية

قالت جماعة أنصار الله الحوثي فى اليمن، إنها تم استهداف سفينة "زوغرافيا" كانت متجهة إلى موانئ إسرائيل، وذلك بعدد من الصواريخ البحرية.

 

غارات أمريكية جديدة على مواقع للحوثيين فى اليمن

قالت وكالة "رويترز" نقلا عن مسؤولين أمريكيين، إنه تم تنفيذ الثلاثاء، ضربة جديدة على صواريخ مضادة للسفن تابعة للحوثيين في اليمن.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن ارتفاع عدد قتلاه لـ525 عسكريا بالحرب على غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيل، مقتل ضابط برتبة رقيب في فوج المشاة 5352 أوتسبيت رام (179)، متأثراً بجراحه بعد إصابته في ديسمبر الماضي، في معركة وسط قطاع غزة وهو نوعم أشرم.

 

الفصائل الفلسطينية تستولى على مسيرة إسرائيلية أثناء مهمة استخباراتية بغزة

بثت الفصائل الفلسطينية، تسجيلا مصورا يظهر سيطرتها على مسيّرة إسرائيلية استولت عليها في أثناء مهمة استخباراتية لها شمالي قطاع غزة.

 

الفصائل الفلسطينية تستهدف دبابتين إسرائيليتين وجرافة عسكرية جنوب خان يونس

أعلنت الفصائل الفلسطينية، استهداف دبابتين إسرائيليتين وجرافة عسكرية، والاشتباك من مسافة صفر مع قوة إسرائيلية راجلة جنوب خان يونس.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلى تقصف مجددا مدرسة الدرج ملاذ النازحين فى غزة

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية، قصفت مجددا مدرسة الدرج التي تؤوي نازحين بمدينة غزة بقذيفتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة