أخبار مصر.. ارتفاع أسعار الذهب إلى 3370 جنيها للجرام عيار الـ21

الأربعاء، 17 يناير 2024 01:00 م
أخبار مصر.. ارتفاع أسعار الذهب إلى 3370 جنيها للجرام عيار الـ21 الذهب - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، ارتفاع طفيف بحرارة الجو وشبورة صباحا والصغرى بالقاهرة 11 درجة  وارتفاع أسعار الذهب إلى 3370 جنيها لعيار الـ21 وأخر استعدادات منتخب مصر لمبارة غانا في كأس الأمم الأفريقية.  
.
 
وإلى أهم الأخبار
 

سعر جرام الذهب عيار 21 فى مصر اليوم الأربعاء يسجل 3370 جنيها

 
ننشر أسعار الذهب اليوم في مصر بالتعاملات الصباحية، ليسجل الذهب رقما قياسيا جديدا في مصر عند 3370 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر وسط تغيرات لحظية في سعر الذهب.
 

اعرف سعر الأرز على بطاقات التموين خلال يناير 2024

توفر وزارة التموين والتجارة الداخلية  السلع الأساسية على بطاقات التموين حيث تتضمن ما يقرب من 30 صنفا من السلع والمنتجات ويتم الصرف حاليا ضمن مقررات شهر يناير 2024 وتطرح الوزارة الأرز على البطاقات بسعر 12.6 جنيه بجانب طرح سلع أخرى
 

ينطلق 24 يناير.. برنامج النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024

ينشر اليوم السابع البرنامج الثقافي الخاص بمملكة النرويج دولة ضيف شرف معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، الذى ينطلق تحت شعار تحت شعار "نصنع المعرفة... نصون الكلمة"، وتقام فعالياته الثقافية فى الفترة من  25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشارونى شخصية معرض كتاب الطفل.
 

مطار العريش يستقبل 491 طائرة نقلت مساعدات لغزة منذ بدء العدوان الإسرائيلى

وصل عدد إجمالي الطائرات التي هبطت بمطار العريش بشمال سيناء، ونقلت مساعدات ومواد إغاثية لقطاع غزة إلى 491 طائرة من مختلف دول العالم منذ بدء العدوان الإسرائيلي.
 
أفادت إحصائيات حركة وصول الطائرات الناقلة للمساعدات لغزة لمطار العريش، بأنه بدأ استقبال  المساعدات المنقولة جوا بمطار العريش يوم 12 أكتوبر 2023، وتتواصل يوميا.
 

مصر ضد غانا.. التصنيف ومعدل أعمار وأغلى نجوم المنتخبين قبل موقعة الكان

يصطدم منتخب مصر بنظيره منتخب غانا فى العاشرة من مساء غد ، الخميس ، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.
 
بدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى وتعادل 2/2، ثم يلتقى مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية الخميس، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر الاثنين المقبل.
 

الأرصاد: ارتفاع طفيف بحرارة الجو وشبورة صباحا والصغرى بالقاهرة 11 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4:2 درجة مئوية، ليسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.
 

محافظة الجيزة: ضعف المياه 6 ساعات ببعض مناطق فيصل والهرم مساء اليوم

كشفت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ أعمال مد مواسير مياه صلب قطر 300مم على سطح محطة مترو العريش، ضمن أعمال المرحلة الأولى للخط الرابع لمترو الأنفاق، الأمر الذي يتطلب غلق المياه لإنهاء أعمال الربط على الخط الرئيسي واللحامات الجانبية. 
 

239 مليون دولار زيادة بصادرات مصر من السلع الزراعية عام 2023

أظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن إجمالى الصادرات المصرية من السلع الزراعية سجلت ارتفاعا ملحوظا فى الفترة الأخيرة، حيث بلغت القيمة الإجمالية للصادرات نحو 3 مليارات و52 مليون دولار في الفترة من يناير وحتى أكتوبر الماضى، بينما كانت مليارى و813 مليون دولار فى الفترة المناظرة لها من عام 2022، بزيادة بلغت نحو 239 مليونا و207 آلاف دولار.
 

نصائح وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة.. ضرورة مراجعة البيانات بدقة أثناء تسجيل استمارة الامتحانات 2024

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة بضرورة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024، وعدم التأخر في ملء الاستمارة، مضيفة أن تسجيل البيانات مستمر حتى 22 فبراير المقبل، مشددة على ضرورة توجه الطالب إلى المدرسة في حالة رغبته في تعديل أي بيانات داخل الاستمارة الإلكترونية، قائلة: يلزم مراجعة البيانات بدقة وفي حالة وجود بيانات يرغب الطالب في تعديلها يلزم التوجه للمدرسة قبل حفظ الاستمارة عبر موقع الوزارة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة