محمد نهاد حكما لمباراة المقاصة وأبو قير فى دورى المحترفين

الثلاثاء، 16 يناير 2024 12:38 ص
محمد نهاد حكما لمباراة المقاصة وأبو قير فى دورى المحترفين المقاصة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة إسناد مباراة المقاصة وأبو قير المقرر لها اليوم الثلاثاء فى الجولة السابعة عشرة من دوري القسم الثاني "أ" أو دورى المحترفين إلى الحكم محمد نهاد.

وأسفرت مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة دورى القسم الثانى أ المعروف إعلاميا بـ"دوري المحترفين" وهي 9 مواجهات، وتتبقي مواجهة واحدة اليوم تجمع بين مصر المقاصة وأبو قير للأسمدة، وأسفرت نتائج أمس الإثنين عن فوز لافيينا ودجلة وجمهورية شبين وحرس الحدود وأسوان وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

وعلى ملعبه تعادل غزل المحلة مع بتروجت بهدف لكل فريق في مباراة القمة للجولة الحالية، تقدم بتروجت عن طريق سامح إبراهيم وتعادل عبده يحيى لغزل المحلة.

يرتفع رصيد غزل المحلة عند النقطة 29، ويرتفع رصيد بتروجت المتصدر للنقطة 39.

كما حقق فريق أسوان فوزا مهما علي ضيفه السكة الحديد بهدف نظيف في واحدة من مفاجات الجولة، ليرتفع رصيد أسوان للنقطة 17، ويتجمد رصيد السكة الحديد عند النقطة 25.

فيما نجا حرس الحدود من فخ التعادل أمام النجوم بعدما خطف فوزا هاما في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف، ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة 32، ويتجمد رصيد النجوم عند 13 نقطة.

وفى لقاء صعب خسر القناة على ملعبه أمام وادى دجلة بهدفين نظيفين أحرزهما الدياسطي وعلي حسين ليرتفع رصيد وادي دجلة عند النقطة 32، بينما يتجمد رصيد القناة عند النقطة 24.

كما حقق فريق جمهورية شبين فوزا مهما على ضيفه دكرنس بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي جمهورية شبين محمد عبد المنعم ومحمد محسن وأحرز هدف دكرنس أحمد حسني، ليرتفع رصيد جمهورية شبين عند 14 نقطة، ويتجمد رصيد دكرنس عند 20 نقطة.

واقتنص طنطا نقطة ثمينة بعد تعادله السلبي مع فريق بترول أسيوط في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، الإثنين، على ملعب بترول أسيوط.

جاءت المباراة متوازنة بين الفريقين، واستطاع طنطا تهديد مرمى المنافس في أكثر من مره عن طريق كريم أسامة مهاجم الفريق، بهذا التعادل يرفع طنطا رصيده من النقاط إلى النقطة 26، ويرتفع رصيد بترول أسيوط للنقطة 28.

كما حقق فريق لافيينا فوزا مهما على راية بهدفين نظيفين، أحرزهما جبس والفهيد ليرتفع رصيد لافيينا عند النقطة 30 ويتجمد رصيد راية عند 24 نقطة.

فيما انتهت آخر مباراتين بالتعادل السلبي بين كل من وى مع بروكسى ومكادى مع النصر للتعدين، وتختتم مباريات الجولة غدا بلقاء مصر المقاصة مع أبو قير للأسمدة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة