كيران كولكين بعد فوزه بالإيمى لـ زوجته: أشكرك على مشاركتك لحياتى

الثلاثاء، 16 يناير 2024 11:58 ص
كيران كولكين بعد فوزه بالإيمى لـ زوجته: أشكرك على مشاركتك لحياتى كيران كولكين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الممثل العالمى كيران كولكين على جائزة الإيمى أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي، عن دوره في سلسلة Succession، وصرح في خطاب فوزه قائلا بعد خلع جاكيت البدلة وإلقائه على الأرض:" لا تحمليه، لم أتمكن من غلق الأزرار للجاكيت، وأضعت الوقت في السلام على الجميع قبل صعودى على المسرح، خاصة كل العاملين على المسلسل، شكرًا لكم جميعًا، يجب أن أشكر جيسي أرمسترونج، شكرًا لكونك كاتبًا ومخرجًا رائعًا".

كيران كالكن
كيران كولكين

كولكين

وتابع كولكين قائلا:" أتحول إلى الشخصيات الشخصية بسرعة كبيرة، أريد أن أشكر أمي لأنها منحتني الحياة والطفولة الرائعة التي عيشتها، يجب أن أشكر مديري، لقد كنا معًا لمدة 29 عامًا تقريبًا، ويجب أن أشكركم في الحفاظ على اسمي في المحادثة عندما لم يكن أحد يتحدث عني، لذا أشكركم على هذا".

وأختتم كولكين حديثه قائلا:" بالطبع أشكر زوجتي الجميلة جاز، أشكرك على مشاركة حياتك معي وعلى إعطائي طفلين رائعين، أحبك كثيرًا، وجاز أريد المزيد من الأطفال، لقد قلت ربما إذا فزت، أحبك كثيرًا شكرًا لكم".

زوجة كيران كالكن
زوجة كيران كولكين

 

وكان قد حصد مسلسل Succession جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز الأيمي Emmys في دورته الـ75 والمقام حاليا على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وهو المسلسل الأكثر ترشيحاً للجوائز قبل انطلاق الحفل بـ 27 ترشيحاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة