عندك مناسبة ونفسك تلبسى سواريه.. اعرفى إزاى تقللى دهون البطن بأسرع وقت

الثلاثاء، 16 يناير 2024 09:00 م
عندك مناسبة ونفسك تلبسى سواريه.. اعرفى إزاى تقللى دهون البطن بأسرع وقت دهون البطن
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
دهون البطن من أكثر المشكلات التى تعانى منها بعض السيدات وتسبب لهن الشعور بالإحراج والتوتر دائما وخصوصاً فى المناسبات وخاصة عند ارتداء فستان سهرة،  لذلك نقدم لك أبرز الطرق التى تساعدك فى التخلص من دهون البطن فى أسرع وقت وفقا لما ذكره موقع hopkinsmedicine

-قللى من الكربوهيدرات

عليكٍ اتباع خطة أكل صحية يمكنك الالتزام به تتمثل فى تقليل تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، وليس من الضروري حساب السعرات الحرارية. بشكل عام، فإن طريقة تناول طعام منخفض الكربوهيدرات وخالية من السكر، يساعد  على إنقاص الوزن وخصوصا بمنطقة البطن .

 

-العبى رياضة 

النشاط البدني يساعد على حرق دهون البطن، وهو إحدى أكبر فوائد التمارين الرياضية، كما تعمل على التخلص من دهون البطن على وجه الخصوص لأنها تقلل من مستويات الأنسولين المنتشرة بالجسم والتي من شأنها أن تشير إلى تراكم الدهون .
 

-رفع أثقال

تساعد إضافة تدريبات القوة المعتدلة إلى التمارين الهوائية على بناء كتلة عضلية خالية من الدهون، مما يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية طوال اليوم، سواء أثناء الراحة أو أثناء التمرين.
 

-الابتعاد عن الأطعمة المصنعة

غالبًا ما تكون المكونات الموجودة في السلع المعبأة والأطعمة الخفيفة الغنية بالدهون المتحولة والسكر  والملح المضاف أو الصوديوم، وهي ثلاثة أشياء تجعل من الصعب فقدان الوزن، لذلك عليك تجنب الأطعمة المصنعة واستبدالها بالأطعمة الصحية والخضراوات والفواكه.

 

-اخرجى مع اصحابك

الخروج والمشى مع الأصدقاء فى الهواء الطلق سيكون فرصة لممارسة رياضة المشى وإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن بشكل أسرع .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة