المنظمة المصرية الألمانية تدعو وزير الاقتصاد الجديد بولاية هيسن لزيارة القاهرة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 01:08 م
المنظمة المصرية الألمانية تدعو وزير الاقتصاد الجديد بولاية هيسن لزيارة القاهرة وزير الاقتصاد بولاية هيسن مع رئيس المنظمة
ألمانيا عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
‏وجهت المنظمة المصرية الألمانية الدعوة إلى وزير الاقتصاد الجديد لولاية هيسن والتي تضم عددا من المدن أبرزها مدينة فرانكفورت عاصمة المال والأعمال إلى زيارة القاهرة وبحث العلاقات الاقتصادية وجذب المزيد من الاستثمارات الألمانية إلى مصر.
 
وتقدمت المنظمة المصرية الألمانية برئاسة ماجد سعد بالتهنئة لنائب البرلماني الألماني عن دائرة فرانكفورت، كاوة منصوري على توليه منصب وزير الاقتصاد والمواصلات والطاقة أمس بولاية هيسين الألمانية. 
 
وأضافت المنظمة أن كاوة منصوري يعتبر صديق مقرب للمنظمة المصرية الألمانية ومن أهم الرموز الألمانية التي تعتز المنظمة بالتنسيق معها فيما يتعلق بالعلاقات المصرية الألمانية. 
 
وكان منصوري، أول المشاركين في احتفالية نظمتها المنظمة المصرية الألمانية على مرور 70 عاما على العلاقات المصرية الألمانية، والتي قامت فيها المنظمة بعرض شامل للمشاريع التنموية العظيمة التي تمت على أرض مصر في السنوات الأخيرة.
 
كما أشاد بالعاصمة الإدارية الجديدة ووعد بزيارتها في القريب العاجل .
وأوضح ماجد سعد أن مصر جاذبة للاستثمار وفيها العديد من المشروعات التي يهتم الجانب الألماني بها خاصة مشروعات الطاقة وعلى رأسها مشروعات الهيدروجين الأخضر والذي يمثل مستقبل الطاقة في العالم خلال الفترة الحالية والفترة المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة