أخبار النادي الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2024

الثلاثاء، 16 يناير 2024 11:55 م
أخبار النادي الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2024 كولر
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2024 العديد من الأخبار الهامة، على رأسها كوكا مدافع وسط الفريق يجرى أشعة على أربطة القدم، وكولر المدير الفنى للفريق الأحمر يستفسر عن معسكر الأهلى الخارجى نهاية يناير الجارى.

«كوكا» يجرى أشعة على أربطة القدم..ويواصل التأهيل فى الأهلي

واصل أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب إصابته في أربطة ‏القدم ، وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق أن اللاعب سوف يجري أشعة مطلع الأسبوع ‏المقبل؛ للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد المرحلة الجديدة من العلاج.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة 24 ساعة .. و«أندويا» يقود تدريبات بدنية

خصص أندرياس أندويا، مخطط أحمال الأهلي، فقرة من التدريبات البدنية للاعبين، في بداية المران الذي أقيم صباح اليوم ، الثلاثاء،على ملعب ‏مختار التتش بالجزيرة.‏

مران الأهلى ..كولر يجتمع بمعاونيه ..وتأهيل أحمد عبد القادر ورضا سليم

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للأهلي على عقد اجتماع مع الجهاز المعاون على هامش المران، لمناقشة عدد من الأمور ‏المتعلقة ببرنامج الإعداد والتدريبات الخاصة بالفترة المقبلة.‏

الآهلى يوافق على مُضاعفة مكافآة السوبر بعد تغيير نظام البطولة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، مُضاعفة مكافآت لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري الأخيرة بالإمارات.

الأهلي يعرض على كولر لاعبين تحت السن لضمهم فى يناير

عرضت لجنة الكشافة بالنادي الأهلي "الاسكاوتنج" عدداً من اللاعبين الجدد، سواء منهم مصريين وأجانب، على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الدور الثاني من الموسم الحالي.

كولر يستفسر عن الموقف النهائى للمعسكر الخارجى للأهلى فى نهاية يناير

استفسر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من مسئولي ناديه عن موقف المعسكر الخارجي الذي طلب إقامته نهاية يناير الجاري، من أجل تجهيز لاعبيه لخوض المنافسات الرسمية عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، ومعرفة آخر مستجدات المعسكر.

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد بدورى الأبطال

يواصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعداداً للارتباطات المقبلة، بعدما استأنف التدريبات مساء الخميس عقب راحة طويلة حصل عليها الفترة الماضية لعدم وجود ارتباطات محلية أو قارية.

ثلاثى الأهلي يؤدى المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية

يؤدي الثلاثي "أحمد عبد القادر ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا" لاعبو الأهلي المرحلة الأخيرة من برامجهم التأهيلية، قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم الفترة الماضية، حيث يحتاج الثلاثي أسبوعا قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة