مانشينى: مهمتنا فى كأس آسيا صعبة.. والمنتخب السعودى أكبر من أى لاعب

الإثنين، 15 يناير 2024 11:33 ص
مانشينى: مهمتنا فى كأس آسيا صعبة.. والمنتخب السعودى أكبر من أى لاعب مانشيني فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى روبرتو مانشيني، المدير الفنى للمنتخب السعودى، أن مهمة الأخضر فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 10 فبراير المقبل، لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال مانشينى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "مهمتنا فى بطولة كأس آسيا 2023 لن تكون سهلة، ولكننا سنبذل كل جهدنا من أجل الذهاب بعيدًا".

وأضاف مانشينى، "مستعدون جيداً لمنتخب عمان ودائماً أول مباراة تكون أكثر أهمية وصعوبة، نعلم أن لدينا فريق جيد، وأن هذه البطولة مهمة جداً، وهناك فرق كبيرة مميزة بهذه البطولة".

وأوضح أن "القائمة الأولية 50 لاعباً وأحضرنا 30 لاعباً بسبب أن لدينا لمدة أسبوعين معسكر ومن الممكن أن تحدث إصابات"، موضحا أن "المنتخب السعودي أكبر من أى لاعب ومن لا يرغب بالتواجد سيغادر مباشرة".

وواصل مدرب السعودية تصريحاته قائلا، "سلمان الفرج قرر عدم الانضمام للمباريات الودية وكذلك نواف العقيدي وسلطان الغنام أخبرونى إن لم يشاركوا أساسيين فإنهم لا يريدون البقاء، هم من قرروا المغادرة ولست أنا"، مضيفا "نواف العقيدي ليست المرة الأولى التي يطالب فيه اللعب أساسيا هذه المرة الثالثة".

ويستهل المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالى روبرتو مانشيني، مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة نظيره العمانى، في تمام السابعة والنصف من مساء غدا الثلاثاء.

ويتنافس المنتخب السعودى في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وبجانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة