كوريا الجنوبية تفوز على البحرين بثلاثية فى كأس آسيا 2023.. فيديو

الإثنين، 15 يناير 2024 03:36 م
كوريا الجنوبية تفوز على البحرين بثلاثية فى كأس آسيا 2023.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر منتخب البحرين أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين، فى إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023.

أهداف كوريا الجنوبية ضد البحرين
 

أحرز أهداف كوريا الجنوبية كل من: إن بيوم هوانج، كانج إن لي "هدفين"، فيما جاء هدف البحرين عن طريق عبدالله دعيج.

 

 

 

 

وتعرض المنتخب البحريني لانتقادات واسعة من الشارع الرياضي البحريني، بعد النتائج السيئة التي حققها من خلال تعرضه للخسارة في آخر ثلاث مباريات، بدأت أمام الإمارات 0-2، في التصفيات الآسيوية المشتركة، ثم الخسارة في اللقاءين الوديين بمعسكره التدريبي بالإمارات، قبل البطولة أمام أستراليا بهدفين، وتبعها بالخسارة بثلاثية أمام أنجولا.

 

ماليزيا تواجه الأردن 

وفى المباراة الثانية بالمجموعة الخامسة نفسها، يلتقى منتخبا ماليزيا والأردن على استاد الجنوب بالوكرة فى السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

 

مواجهة قوية بين العراق وإندونيسيا 

بينما يلتقي منتخب العراق بطل كأس آسيا عام 2007 نظيره الإندونيسي ضمن المجموعة الرابعة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة. 
 
ويأمل «أسود الرافدين» دخول الجولة الثانية أمام اليابان أعتى وأصعب عقبات في مجموعته، بمعنويات فوز منتظر على حساب إندونيسيا لمواصلة المشوار ومسيرته، قبل مواجهة فيتنام في الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات. 
 
وتعتبر هذه هي ثاني مواجهة تجمع المنتخبين في  أقل من شهرين، بعدما انتهت الأولى بفوز كاسح لـ «أسود الرافدين» 5-1 في مدينة البصرة في نوفمبر الماضي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 لحساب المجموعة السادسة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة