عبدالباسط حمودة ينعى وليد عبدالعظيم: كان مبدعا وتعاونا في "أنا مش عارفنى"

الإثنين، 15 يناير 2024 02:39 م
عبدالباسط حمودة ينعى وليد عبدالعظيم: كان مبدعا وتعاونا في "أنا مش عارفنى" عبد الباسط حمودة
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى عبد الباسط حمودة صديقه الملحن وليد عبد العظيم، وقال في تصريح لـ"اليوم السابع": رحمة الله عليه كان من الملحنين المبدعين، وتعاونا سويًا في أكثر من أغنية منها "أنا مش عارفنى" وكان وش السعد في نجاح الأغنية، مضيفًا  راح الإنسان الطيب الخلوق أرجو من الجميع الدعاء للملحن وليد عبد العظيم الذى وافته المنية ليلة أمس حيث قدم خلال مسيرته الفنية أعمالاً شهيرة مع كبار نجوم الأغنية من بينهم حكيم، دياب، مصطفى كامل، سمسم شهاب، ومن أبرز أغاني الملحن الراحل: "أنا مش عارفني، مين غيرك فاضلي، الجو هادي خالص، سلفني ضحكتك، الإحساس نعمة" وغيرها من الأغاني.

يذكر أن المطرب عبد الباسط حمودة أعربى عن سعادته للمشاركة في غناء أغنية دعائية لفيلم "الإسكندرانى" وقال في تصريح لـ"اليوم السابع": "سعادتى لا توصف لتقديم أغنية فى فيلم الإسكندرانى لأسباب كثيرة أولاً لأنه تربطنى علاقة صداقة طيبة بالنجم أحمد العوضى وأنا أحبه جدًا وهو يحبنى وثانيًا لأن الأغنية من كلمات  الشاعر الكبير جمال بخيت وألحان الموسيقار الكبير شريف حمدان بالإضافة إلى أن الفيلم إخراج المخرج الكبير خالد يوسف".

فيلم "الإسكندراني" من إخراج المخرج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة. يشمل فريق العمل على النجوم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.و من إخراج خالد يوسف، وتم إنتاج الفيلم بالتعاون بين شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي وروتانا ستديوز.
 
يسرد الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويواجه العديد من التحديات والصراعات في حياته اليومية. يستعرض الفيلم قضايا اجتماعية وسياسية هامة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب الصعبة في المجتمع المصري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة