بول جياماتي يمازح حضور جوائز اختيار النقاد بسبب الجولدن جلوب.. اعرف القصة

الإثنين، 15 يناير 2024 12:10 م
بول جياماتي يمازح حضور جوائز اختيار النقاد بسبب الجولدن جلوب.. اعرف القصة بول جياماتي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح الممثل العالمى بول جياماتي حضور حفل جوائز اختيار النقاد الذى أقيم منذ ساعات، بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Holdovers، حول ذهابه إلى أحد المطاعم بعد فوزه بـ جائزة الـ جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دوره في نفس العمل.

بول جياماتي
بول جياماتي

وأكد جياماتي قائلا: "واو يا رفاق، لم أعتقد أن أسبوعي يمكن أن يكون أفضل من الذهاب إلى هناك، ولا يوجد شيء أفضل من الوصول إلى التريند بسبب تناول شطيرة الجبن، و لـ هذا سأبقى هذه المرة في السيارة".

بول جياماتي

وتفوق نجم فيلم The Holdovers على زملائه برادلي كوبر عن فيلم Maestro، وليوناردو دي كابريو عن فيلم Killers of the Flower Moon، وكولمان دومينجو عن فيلم Rustin، وكيليان مورفى عن فيلم Oppenheimer، وجيفري رايت عن فيلم American Fiction.

وبصرف النظر عن الممثلين وطاقم العمل وفريقه والاستوديو، شكر جياماتي ابنه صموئيل وصديقته كلارا وونج ووالده الراحل بارت جياماتي، "الذي أشار إلى أنه لم يشاهده يمثل بشكل احترافي قبل وفاته، وتابع الممثل: "لقد كان ناقدًا أدبيًا، لذا لم يكن من الممكن أن تفلت من أي شيء سوى العمل الجيد معه، وهذا من شأنه أن يجعله سعيدًا ، وهذا يجعلني سعيدًا. لذا شكرًا لك.".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة