الأهلي يبدأ التفاوض مع أكرم توفيق على تمديد تعاقده.. واللاعب يرحب

الإثنين، 15 يناير 2024 10:00 ص
الأهلي يبدأ التفاوض مع أكرم توفيق على تمديد تعاقده.. واللاعب يرحب أكرم توفيق لاعب الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خط مفاوضات مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، من أجل تمديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، لاسيما أن هناك رغبة فى استمرار اللاعب لأطول وقت ممكن.
 
واستقر مسئولو النادي الأهلي على تعديل عقد أكرم توفيق بدءا من الموسم المقبل، ورفع القيمة المالية، باعتباره من اللاعبين الملتزمين والذين يؤدون ما عليهم إذا ما طلب منه الجهاز الفني القيام بأى دوره، كونه لاعبا جوكر يجيد اللعب في عدة مراكز سواء الجبهة اليمنى أو منطقة الوسط أو قلب الدفاع.
 
ورحب أكرم توفيق بتجديد عقده مع النادي الأهلي وهو ما أبلغه لخالد بيبو، وأكد له أنه تحت أمر النادي وعلى استعداد للتوقيع على بياض، كون الأهلي صاحب فضل كبير عليه وصنع شهرته ولعب دورا في انضمامه للمنتخبات القومية المختلفة.
 
وتأتي خطوة مفاتحة أكرم توفيق في تجديد عقده من أجل حسم الملفات المعلقة داخل النادي مبكرا وعدم الانتظار حتى نهاية عقد للاعب مع القلعة الحمراء، للحفاظ على الاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه النادي ويجني ثماره فريق الكرة في الوقت الحالي، وخشية من تشتيت تركيز اللاعب والتفكير في مسألة تمديد عقده.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة