اتحاد الكرة يقرر تعيين محمود عابدين رئيسا للجنة تراخيص الأندية

الإثنين، 15 يناير 2024 07:46 م
اتحاد الكرة يقرر تعيين محمود عابدين رئيسا للجنة تراخيص الأندية اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تعيين المستشار محمود عابدين رئيسا للجنة تراخيص الأندية، على أن تقوم اللجنة بمراجعة ملفات تراخيص الأندية للحصول على رخص الاحتراف. 

وأعلن اتحاد الكرة تعيين المستشار محمد عبده صالح رئيسا للجنة التظلمات أو الاستئناف بالاتحاد، خلفا للمستشار عادل الشوربجى الذى توفى قبل شهرين تقريبا، وفى العضوية ضمت اللجنة كلا من: المستشار عمر الفاروق إسماعيل والمستشار محمود علاء الدين رمضان والمستشار سمير محمد كمال على والمستشار طارق عبد السلام النفراوى.
 
وتم اختيار المستشار محمد شيرين فهمى عبد الحميد رئيسا للجنة الانضباط، وفى العضوية المستشار إيهاب السيد عبد المطلب والمستشار عصام الدين أحمد محمد والمستشار عزت أبو زيد عبد الرحمن أبو زيد والمستشار محمد أمين القرموطى.
 
واعتمد اتحاد الكرة القرار عقب إلغاء الجمعية العمومية العادية مؤخرا بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
 
وتم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية الخميس الماضى، لعدم اكتمال النصاب القانوني وهو ما تكرر اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي، حيث حضر الجمعة اثنين فقط من مندوبي الأندية، بينما يكتمل النصاب بحضور 25% من الأعضاء أي ما يعادل 32 عضوًا.
 
وكان من المقرر أن تتم مناقشة عدد من الموضوعات المهمة حال انعقاد الاجتماع، منها مناقشة ميزانية الاتحاد عن العام المنتهي واختيار اللجنة الانتخابية للإشراف على الانتخابات المقبلة واعتماد لجنة الانضباط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة