إشبيلية يستعير التونسي حنبعل المجبري لنهاية الموسم بعد اجتيازه الكشف الطبي

الإثنين، 15 يناير 2024 06:02 م
إشبيلية يستعير التونسي حنبعل المجبري لنهاية الموسم بعد اجتيازه الكشف الطبي التونسي حنبعل المجبري
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتم نادي إشبيلية الإسباني تعاقده مع التونسي حنبعل المجبري إلى صفوفه  قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي. وقدم إشبيلية حنبعل المجبري أمام وسائل الإعلام فى مؤتمر صحفي خلال الساعات الماضية، وظهر المجبري في المؤتمر بالقميص الذي يحمل الرقم 46، ليصبح أحد تدعيمات إشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وانضم حنبعل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024، واجتاز لاعب الوسط التونسي الفحص الطبي بنجاح مع إشبيلية صباح الإثنين.
 
وأوضحت شبكة "RMC Sport" الفرنسية، أن عقد التونسي مع إشبيلية يحتوي على بند يسمح له بالتعاقد معه بشكل نهائي مقابل 20 مليون يورو.
 
وأضافت مونت كارلو أن شرط إعادة مانشستر يونايتد شراء اللاعب تصل قيمته إلى 35 مليون يورو.
 
واختار حنبعل 20 عامًا، لكنه  الانضمام إلى إشبيلية في الدوري الإسباني رغم مفاوضات ناديا فرايبورج الألماني وليون الفرنسي للتعاقد معه.
 
شارك المجبري في 9 مباريات فقط مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، بمعدل 327 دقيقة لعب فقط، منها أربع مرات فقط بصفة أساسية.
 
ويحتل إشبيلية حاليا المركز الـ17  في الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط، وتعرض الفريق لثلاث هزائم متتالية بالليجا.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة