محمود عاشور حكما لـVAR ومحمود البنا مساعدا فى مباراة الكاميرون وغينيا غداً

الأحد، 14 يناير 2024 04:45 م
محمود عاشور حكما لـVAR ومحمود البنا مساعدا فى مباراة الكاميرون وغينيا غداً محمود عاشور والبنا
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الحكمين الدوليين محمود عاشور لـVAR ومحمود البنا مساعدا لـVAR فى مباراة الكاميرون وغينيا بأمم أفريقيا غدا الاثنين.

وأدار طاقم حكام مصرى كامل مباراة الافتتاح أمس بين كوت ديفوار وغينيا بيساو بقيادة أمين عمر، وظهر الطاقم بمستوى جيد للغاية نال إشادة الجميع.

وفى سياق مختلف، أعرب البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به طاقم التحكيم المصري بقيادة أمين عمر في إدارة مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا 2023 بين كوت ديفوار وغينيا بيساو.

وقال فيتور بيريرا في تصريحات لبرنامج رقم 10 على «القناة الأولى»، "سعيد بحضور طاقم تحكيم مصري كامل لإدارة لقاء في أمم إفريقيا الأمر ليس سهلا كما يظن البعض، أثبتنا للقارة والعالم بأكمله إدارة مصرية مميزة للقاء، لم يكن هناك أي أخطاء".

وأضاف بيريرا، "أمين عمر وطاقمه ظهروا بشكل مميز للغاية ولم يظهر أي صعوبات كما يحدث في الدوري المصري ولم أكن أتخيل هذا الأداء العظيم للطاقم التحكيمي".

أوضح بيريرا:" لست مركزا في الدوري المصري بالوقت الحالي تركيزي أكبر على بطولة إفريقيا.. الصعوبات التي تحدث في الدوري المصري تكمن في الجماهيرية والضغوطات الكبيرة".

أكد بيريرا:" الطاقم المصري الذي أدار لقاء أمس أظهر لأوروبا أن الحكام المصريين قادرون على إدارة المباريات بشكل مثالي".

أتم بيريرا:" تواصلت مع طاقم التحكيم المصري بالكامل بقيادة أمين عمر وشكرتهم على أدائهم المميز، صراحة شرفونا، وأثبتوا للعالم كله قدرتنا على إدارة المباريات بشكل مثالي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة