تكثيف الاستعدادات للتعامل مع أي موجات سيول محتملة بوديان مناطق وسط سيناء

الأحد، 14 يناير 2024 09:00 ص
تكثيف الاستعدادات للتعامل مع أي موجات سيول محتملة بوديان مناطق وسط سيناء تجهيز مناطق السيول
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعد خليل البغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، إنه يتواصل تفعيل كافة الاستعدادات لأي سيول محتملة بمجاري السيول بنطاق مركز الحسنة.

وأشار إلى أنه تم إزالة كافة الأنقاض الموجودة داخل المجاري، وتشكيل لجنة للطوارئ تعمل على مدار الساعة لاستقبال ملاحظات المواطنين، وايجاد الحلول المناسبة لها وتنفيذ خطة مواجهة السيول والأمطار المتوقعة خلال الفترة القادمة للاطمئنان على عدم وجود أي معوقات لتدفق مياه السيول حال حدوثها حفاظا على الأرواح والممتلكات.

وأضاف أن المدينة تشهد تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية، وتتضمن رصف طرق داخل مدينة الحسنة، لرفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الداخلية سواء الرئيسية منها أو الفرعية لتسهيل الحركة المرورية، وذلك يأتي في إطار خطة الدولة الاستراتيجية لرفع كفاءة المرافق الأساسية لتوفير حياة كريمة، وتغيير واقع المواطنين إلى الأفضل والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة لهم.

وقال إنه يتم متابعة الأعمال وضغط الجداول الزمنية للانتهاء من الخطة الموضوعة للرصف، ليشعر المواطن بتحسن الخدمات المقدمة له والتأكيد على المظهر الحضاري.

وأشار إلى انه تم رفع القمامة من الصناديق والحاويات، بقرية بغداد بالإضافة إلى رفع عدد من الإشغالات ورفع الأتربة والقمامة والمخلفات الصلبة، بالإضافة إلى أعمال التطوير والتجميل وصيانة الحدائق والتشجير بواسطة معدات الحملة الميكانيكية، ونقلها إلى المقلب العمومي للحفاظ على البيئة من التلوث وذلك في إطار الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين.

وتابع إنه تم التنبيه على جميع الإدارات بتلقي شكاوى المواطنين، وحلها لتحقيق الرضا لدى المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة