أول تعليق من زوجة ساديو مانى قبل ظهوره الأول فى أمم أفريقيا بعد الزواج

الأحد، 14 يناير 2024 06:06 م
أول تعليق من زوجة ساديو مانى قبل ظهوره الأول فى أمم أفريقيا بعد الزواج ساديو ماني وعروسته
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت عائشة تامبا، زوجة النجم السنغالي ساديو ماني، عن زواجها من نجم ليفربول السابق والنصر السعودي الحالي مؤخرا، وأكدت أنها لا تهتم بأمواله أو شهرته.

ودخل النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق النصر السعودي عش الزوجية، بعدما تزوج من عائشة تامبا، فى حفل زفاف فى العاصمة السنغالية داكار مساء أمس الأحد الماضي، وذلك قبل أيام قليلة من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.

وقالت تامبا في حديث لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "أتطلع إلى حياتي الجديدة، وأعلم أنها ستكون مختلفة تمامًا، لكننى لا أشعر بأى ضغط لأن شهرة ساديو وأمواله لن تغيرني، هذا ليس ما يهمني، سأظل شخصا متواضعا ملتزما بإيماني".

وأضافت، "لست معتادة على هذا القدر من الاهتمام بي لأننا عائلة خاصة للغاية، لا نحب التباهي والتحدث عن حياتنا الشخصية".

وتابعت، "أنا شخص متواضع للغاية، وهذه هي الطريقة التي نشأت بها، ولن يكون هناك شيء مختلف بسبب هذا الزواج، يشرفني جدًا أن أكون الآن السيدة ماني".

ويستعد منتخب السنغال بقيادة ساديو ماني لبداية مشواره في كأس أمم إفريقيا من خلال مواجهة جامبيا غدا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.

وأوقعت القرعة أسود التيرانجا في المجموعة الثالثة إلى جانب الكاميرون، بالإضافة إلى غينيا وجامبيا، علما بأن منتخب السنغال هو حامل لقب البطولة، عقب فوزه في نهائي النسخة الماضية على مصر بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة